برشلونة يستهدف ضم 5 نجوم من تشيلسي

الأحد، 12 ديسمبر 2021 12:03 م
برشلونة يستهدف ضم 5 نجوم من تشيلسي أنطونيو روديجير
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطط نادي برشلونة الإسباني لإبرام 4 صفقات من تشيلسي الإنجليزي، خلال الفترة المقبلة، لتدعيم صفوفه فى المرحلة الثانية من الموسم الجارى 2021-2022.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن برشلونة حدد قائمة تضم 4 لاعبين من تشيلسي لضمهم إلى صفوف البلوجرانا، وهم أنطونيو روديجير، وكريستيان بوليسيتش، وسيزار أزبيليكويتا، وأندرياس كريستنسن.

وأضافت الصحيفة أن مسئولي البارسا يضعون الأمريكي كريستيان بوليسيتش خياراً على سبيل الإعارة فى الميركاتو الشتوي، خاصة أن خارج حسابات التشكيل الأساسي للبلوز مع الألماني توماس توخيل.

كما يعاني كريستيان بوليسيتش من منافسة قوية فى مركزه مع الرباعي، ماسون ماونت، وحكيم زياش، وكالوم هودسون أودوي، وكاي هافيرتز.

أمام سيزار أزبيليكويتا قائد تشيلسي فيعد الصفقة الأسهل من تشيلسي، لأن عقده ينتهى الصيف المقبل، ولا يزال بعيدًا عن الوصول لاتفاق حول العقد الجديد.

ويدخل الألماني أنطونيو روديجير مدافع تشيلسي فى قائمة المرشحين لتدعيم دفاع البارسا، لكن مطالبه المادية المرتفعة تعوق انتقاله وهو ما يعطل ملف تجديده مع البلوز.

وأبدى مسئولي برشلونة إعجابهم باللاعب كريستنسن ويسعى لضمه، لكن الأخير يتفاوض للتجديد حاليًا مع البلوز، واقترب من التوقيع بشكل رسمي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة