ريهام عبد الغفور بطلة الحدوتة الثانية من مسلسل "وشوش"

الأحد، 12 ديسمبر 2021 12:00 ص
ريهام عبد الغفور بطلة الحدوتة الثانية من مسلسل "وشوش" ريهام عبد الغفور
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعاقدت الفنانة ريهام عبد الغفور على بطولة الحدوتة الثانية من مسلسل "وشوش"، ومقرر انطلاق تصوير الحدوتة نهاية شهر ديسمير الجارى بعد الوقوف على التفاصيل النهائية للعمل الذى تدور أحداثه فى 15 حلقة منفصلة، وتعاقد باقى النجوم الذين يشاركون فى الحدوتة بجانب ريهام عبد الغفور.

وانتهت اسرة الحدوتة الأولى من المسلسل والتى تقوم ببطولتها الفنانة حنان مطاوع أمس الخميس فى الديكور الخاص بالعمل وهى أولى حكايات مسلسل "وشوش" الذي يعتمد على 3 حكايات منفصلة كل واحدة من 15 حلقة، والحكاية الأولى بعنوان "وش تالت"، يشارك في بطولتها محمود عبد المغنى وهالة فاخر وعابد عناني ونورهان ورانيا ملاح وتامر فرج، وإخراج معتز حسام، وتأليف محمد على ابراهيم.

من ناحية أخرى، تواصل ريهام عبد الغفور تصوير مشاهدها فى مسلسل "الغرفة 207"، للفنان محمد فراج فى الديكور الرئيسي بمدينة الإنتاج الإعلامى، من سيناريو وحوار السيناريست تامر إبراهيم، وتدور أحداثه فى 10 حلقات فقط، ويشارك في بطولة المسلسل كل من ناردين فرج ومراد مكرم.

وفى سياق أخر، تستعد ريهام عبد الغفور لتصوير مسلسل "قانون العمل" للنجم إياد نصار، والذى ينتمى لنوعية الـ10 حلقات، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة