كريستيانو رونالدو بعد فوز مان يونايتد على نورويتش: خطوة أخرى فى الاتجاه الصحيح

الأحد، 12 ديسمبر 2021 01:00 ص
كريستيانو رونالدو بعد فوز مان يونايتد على نورويتش: خطوة أخرى فى الاتجاه الصحيح كريستيانو رونالدو
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم هجوم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، عن سعادته الكبيرة بالفوز الغالى الذى حققه الشياطين الحمر على نظيره نورويتش سيتى، فى المباراة التى أقيمت مساء السبت، ضمن لقاءات بطولة الدورى الإنجليزى، مؤكدا أنها خطوة جديدة على الطريق الصحيح.

وقال رونالدو، عبر حسابه على إنستجرام: "خطوة أخرى فى الاتجاه الصحيح، نحن نعرف ما نريد وما يجب علينا فعله من أجل الحصول عليه، القرار يرجع إلينا! أحسنتم يا شباب! لنذهب أيها الشياطين".

رونالدو
رونالدو

 

وحقق فريق مانشستر يونايتد فوزا ثمينا على مضيفه فريق نورويتش سيتى، بهدف دون مقابل، فى المواجهة التى جمعت بينهما مساء السبت، على ملعب "كارو رود"، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من الدورى الإنجليزى.

أحرز النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو هدف الفوز لصالح مان يونايتد ضد نورويتش فى الدقيقة 75 من زمن المباراة عن طريق ركلة جزاء، ليحقق مانشستر يونايتد فوزه الثانى على التوالى، منذ أن تولى الألمانى رالف رانجيك قيادة الشياطين الحمر فى الجولة الماضية وتغلب على كريستال بالاس بهدف نظيف سجله البرازيلى فريد.

بهذه النتيجة، يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس برصيد 27 نقطة، ويبتعد بفارق الأهداف فقط عن وست هام صاحب المركز الرابع المؤهل لدورى أبطال أوروبا.

فيما يتواجد نورويتش سيتى فى المركز الأخير برصيد 10 نقاط فقط، وكان قد تلقى الفريق أول خسارة له تحت قيادة دين سميث المدير الفنى الجديد للفريق فى الجولة الماضية، بعد أن تعرض للهزيمة أمام توتنهام بثلاثية نظيفة.

FGWjelYXIA4oc_E
 

 

FGWjelZWUAYce6i
 

 

FGWjemcX0AkIIGf
 

 

FGWjemdWYAU8ITa
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة