ماجد عبد العظيم يشارك في فيلم "السرب" بطولة أحمد السقا

الأحد، 12 ديسمبر 2021 05:00 ص
ماجد عبد العظيم يشارك في فيلم "السرب" بطولة أحمد السقا ماجد عبدالعظيم
كتب : مصطفى القصبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفنان ماجد عبدالعظيم أنه يشارك في فيلم "السرب" مع عدد من النجوم على رأسهم الفنان أحمد السقا وشريف منير ومنى زكى وهند صبرى، ويجسد من خلاله لواء طيار أركان حرب، متمنيا أن ينال دوره الاعجاب خاصة أنه عمل مهم يقدم بشكل مميز ومبذول فيه مجهود كبير، مشيرا أنه سعيد بالتعاون مع مخرج كبير بحجم أحمد نادر جلال .

وطُرح منذ فترة التيزر الرسمى لفيلم "السرب"، وظهر فيه عدد من النجوم منهم قصى خولى ومجموعة كبيرة من الفنانين وضيوف الشرف، وحقق الإعلان الرسمى للعمل نجاحًا كبيرًا منذ طرحه.

وتناول البرومو فى بدايته كلمة للرئيس عبد الفتاح السيسى، والذى أصدر من خلالها أمر بتنفيذ عملية نوعية بقصف مواقع داعش بمدينة درنة فى ليبيا، وظهر فى البرومو، النجم أحمد السقا، وكل من شريف منير وآسر ياسين وكريم فهمى وأحمد حاتم، ودياب، ومحمود عبد المغنى، وأظهرت المشاهد بطولات القوات الجوية فى القصاص لشهداء مصر فى ليبيا.

فيلم "السرب" يتناول الضربة الجوية التى نفذها الجيش فى ليبيا ضد داعش، ومن تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال، بطولة كل من: أحمد السقا، ودياب، وكريم فهمى، وآسر ياسين، وشريف منير ومحمود عبد المغنى، ومجموعة كبيرة من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، وهو من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

وشارك مؤخرا الفنان ماجد عبدالعظيم في بطولة فيلم "المحكمة" وتدور أحداثه حول مجموعة من القصص الواقعية، بطولة غادة عادل، محمود عبد المغنى، فتحى عبد الوهاب، صلاح عبد الله، جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، كريم عفيفى، محمد مهران، أحمد داش، مايان السيد، عارفة عبد الرسول وسليمان عيد وعدد آخر من الفنانين. من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين

يتناول فيلم "المحكمة" العديد من القضايا المهمة ومن واقع المجتمع، وتسليط الضوء على الكثير من المشكلات في المجتمعات العربية، وجميع الأحداث تدور فى يوم واحد ومكان واحد وهو المحكمة، ونشاهد قضايا الكثير من الناس، ولكل بطل الخط الخاص به، وهناك 6 قضايا جنائية يسلط الفيلم الضوء عليها.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة