محترف السلة يغيب عن الزمالك أمام الاتحاد والاتصالات

الأحد، 12 ديسمبر 2021 02:24 م
محترف السلة يغيب عن الزمالك أمام الاتحاد والاتصالات ادجار سوسا
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يغيب المحترف الأمريكى إدجار سوسا، لاعب فريق كرة السلة بنادى الزمالك، عن مباراتى فريقه المقبلتين أمام الاتحاد السكندرى فى الدور الأول من دورى السوبر لكرة السلة، وكذلك المصرية للاتصالات، للإيقاف بناءً على قرار اتحاد كرة السلة.
 
وكان اتحاد كرة السلة قرر إيقاف الثنائى إدجار سوسا لاعب فريق سلة الزمالك، و طارق ممدوح لاعب فريق سلة الجزيرة، لمدة مباراتين، بالإضافة إلى غرامة قدرها 30 ألف جنيه على خلفية أحداث المباراة الماضية بين الفريقين والتى شهدت اشتباكا بينهما، حيث يغيب طارق ممدوح لاعب الجزيرة عن مواجهتى سموحة وسبورتنج على الترتيب.
 
وأعلنت لجنة المسابقات أنه لن يتم مشاركة اللاعبين فى المباريات إلا بعد سداد الغرامة المالية و إنتهاء الإيقاف.
 
ويلتقى الأهلى مع الزمالك فى مواجهتين ، الأولى يوم 20 ديسمبر فى الجولة الرابعة من البطولة، بينما تقام المواجهة الثانية فى لقاء العودة المقرر لها يوم 17 يناير المقبل.
 
وأرسل مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة السلة خطابًا للأندية الأسبوع الماضى يفيد بضرورة الحصول على لقاح فيروس كورونا قبل الأول من شهر يناير للعام القادم.
 
وأشار اتحاد السلة أنه تنفيذًا لقرار مجلس الوزراء فإنه لن يتم السماح بنزول أي فرد سواء كان لاعبًا أو جهاز فني أو حكم إلى أرض الملعب بدون الحصول على لقاح فيروس كورونا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة