ملخص وأهداف مباراة أوساسونا ضد برشلونة في الدوري الإسباني

الأحد، 12 ديسمبر 2021 09:27 م
ملخص وأهداف مباراة أوساسونا ضد برشلونة في الدوري الإسباني برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل فريق برشلونة نزيف النقاط بعدما سقط في فخ التعادل القاتل أمام مضيفه أوساسونا، بنتيجة 2-2، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "إل سادار"، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2021-22.

أوساسونا ضد برشلونة

سجل نيكو جونزاليس هدف التقدم لصالح برشلونة ضد أوساسونا في الدقيقة 12 من زمن اللقاء، ثم أدرك ديفيد جارسيا التعادل للفريق صاحب الأرض والجمهور في الدقيقة 14 من زمن المباراة.

وأضاف النجم المغربى الشاب عبد الصمد الزلزولي ثانى أهداف برشلونة في الدقيقة 49 من زمن المباراة، قبل أن ينجح إزكويل أفيلا في تسجيل هدف التعادل لصالح أوساسونا في الدقيقة 87 من زمن اللقاء.

بهذه النتيجة، يحتل برشلونة المركز الثامن في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة، جمعها من الفوز في 6 مباريات و6 تعادلات، مقابل أربع هزائم.

فيما يحتل أوساسونا المركز العاشر في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 22 نقطة، بعد أن فاز في خمس مباريات وخسر 5 مواجهات وتعادل في 7 مناسبات.

وخاض برشلونة المباراة بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: تير شتيجن / خط الدفاع: أومتيتى - رونالد أراخو - جيرارد بيكيه / خط الوسط: نيكو جونزاليس - سيرجيو بوسكيتس - فرينكي دي يونج – جافى / خط الهجوم: عبدالصمد الزلزولي - لوك دي يونج -  عثمان ديمبلي.

وفشل برشلونة في استعادة نغمة الانتصارات من جديد، بعد الهزائم التي منهى بها في الفترة الأخيرة سواء في الليجا ودوري الابطال أمام ريال بيتيس بهدف دون مقابل، ثم بايرن ميونخ بنتيجة 3-0 ليودع البارسا منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة