أكرم القصاص - علا الشافعي

3 مرشحين احتياطيين فى القوائم بانتخابات اتحاد الكرة

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 07:14 م
3 مرشحين احتياطيين فى القوائم بانتخابات اتحاد الكرة اتحاد الكرة
حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب اتحاد الكرة المرشحين لانتخابات الجبلاية المقبلة من خلال قوائم كاملة ومغلقة بأن تضم كل قائمة 3 مرشحين احتياطيين بخلاف القائمة الأساسية التى تضم 9 أعضاء، عبارة عن رئيس ونائب رئيس و6 أعضاء وسيدة.

وأوضح مسئولو اتحاد الكرة، أنه وفقا للائحة الجديدة يجب أن تتضمن كل قائمة 3 مرشحين احتياطيين بينهم سيدة، بخلاف الـ9 الأساسيين، بحيث يتم الاستعانة بأى منهم فى حالة استبعاد أى مرشح من الأساسيين فى حال عدم استيفاء الأوراق أو لأى سبب آخر.

كما طالب اتحاد الكرة بأن يكون لكل قائمة انتخابية ممثل قانونى بموجب تفويض صادر عن كل مرشحى القائمة ومعتمد من المدير التنفيذى للاتحاد.

ويقدم الممثل القانونى للقائمة الانتخابية طلب الترشح للمدير التنفيذى للاتحاد عبر البريد المسجل أو البريد الالكترونى باعلام الوصول أو تسليمها يدويا وذلك للإقرار بالاستلام خلال مدة لا تجاوز 7 أيام تبدأ من اليوم التالى لفتح باب الترشح ، مرفقا بها المستندات الخاصة بكل مرشح بالقائمة,

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، عقد الجمعية العمومية العادية للاتحاد يوم 5 يناير المقبل لاختيار مجلس إدارة جديد للاتحاد عن طريق الانتخاب، ودعوة 129 ناديا لحضور الاجتماع تمثل الجمعية العمومية.
 
كما قرر الاتحاد فتح باب الترشيح للانتخابات غدا الثلاثاء المقبل الموافق 14 ديسمبر الحالي ويستمر حتى الرابعة مساء يوم الإثنين المقبل الموافق 20 ديسمبر.
 
ويؤكد الاتحاد المصري على أنه سيتم مراجعة كافة الشروط الواردة في اللائحة ومطابقتها على جميع المرشحين بكل شفافية، كما ستقام الانتخابات في ظل متابعة من الاتحاد الدولي لكل خطواتها.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة