أخبار مصر.. وزارة الداخلية تكشف حقيقة التسريب الصوتى المفبرك

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 06:00 م
أخبار مصر.. وزارة الداخلية تكشف حقيقة التسريب الصوتى المفبرك الداخلية تكشف حقيقة التسريب الصوتى المفبرك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم السابع خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المهمة، منها حقيقة التسريب الصوتى المفبرك الذى كشفت عنه وزارة الداخلية، إضافة إلى تنفيذ الحكومة لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح بإجراء تعديلات لبعض أحكام قانون الضريبة على القيمة المضافة، وتأكيد وزارة التربية والتعليم أن أسئلة امتحانات الترم الأول من المناهج حتى مقررات شهر ديسمبر فقط، وقرعة دوري أبطال أوروبا.

 

وفيما يلى موجز أخبار مصر للساعة السادسة مساء..

تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي.. الحكومة تدخل تعديلات لبعض أحكام قانون الضريبة على القيمة المضافة.. التعديل يهدف لتحفيز الاستثمارات والنمو الاقتصادى والتخفيف على المواطنين ومنها إعفاء الدواء والمنتجات الزراعية

تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، أجرت الحكومة تعديلات لبعض أحكام قانون الضريبة على القيمة المضافة، لتحفيز الاستثمارات وتحفيز النمو الاقتصادي والتخفيف علي المواطنين.

 

وزارة الداخلية تكشف حقيقة التسريب الصوتى المفبرك.. القبض على القائمين عليه.. والتحقيقات تكشف انتحال مسجل خطر صفة لواء وانتهاجه أسلوب النصب بهدف التربح المالى.. وسقوط القائم بالتواصل مع عبد الله الشريف

انطلاقاً مـن جهـود وزارة الداخلية في حماية البلاد من المخططات الإجرامية التي تضطلع الكيانات المعادية خاصة تنظيم الإخوان الإرهابي بالترويج لها والتي تستهدف المساس بأمن الوطن والنيل من مقدراته.. وذلك من خلال ترويج الشائعات والأخبار المغلوطة بهدف إثارة البلبلة في أوساط المواطنين وتشويه صورة مؤسسات الدولة أمام الرأي العام، وفي ضوء ما رصدته المتابعة مؤخراً من قيام المنابر الإعلامية التابعة للتنظيم بالترويج لمحادثة هاتفية بين شخص يدعى أنه اللواء فاروق القاضي، مع سيدة تدعى ميرفت محمد ادعت أنها مستشارة برئاسة الجمهورية.

 

الإخوان الكاذبون والنصابون إيد واحدة.. المتورطون فى التسريب الصوتى المكذوب لـ عبد الله الشريف يعترفون بانتحال صفات مسئولين بهدف النصب والتربح .. مسجل خطر ينتحل صفة لواء .. وسيدة تزعم عملها برئاسة الجمهورية

مفاجآت فجرها المتهمون في التسريب الصوتي المكذوب للإخواني عبد الله الشريف، حيث تبين انتحالهم لصفات مسئولين وترويج المكالمات للنصب على المواطنين.

 

توجيهات رئاسية بالتركيز على المتميزين من الآئمة وصقلهم علميا ومهاريا لتعزيز الجانب الدعوى ورعاية النوابغ من حفظة القرآن.. الرئيس السيسى يوجه بإنهاء أي نزاعات بين هيئة الأوقاف والجهات الأخرى لصون حقوق الدولة

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، بأن يتم التركيز على المتميزين من الأئمة وصقلهم علمياً ومهارياً، من أجل تكوين كتلة معرفية تعزز من أداء الجانب الدعوى على أساس صحيح ومستنير، وفي هذا الاطار، اطلع الرئيس على جهود وزارة الأوقاف في تدريب وبناء قدرات الأئمة الجدد والموظفين بالوزارة، سواء من خلال ما تنفذه الوزارة من دورات بأكاديمية الأوقاف أو بالتعاون مع الأزهر الشريف ومؤسسات الدولة الأخرى.

 

التعليم: أسئلة امتحانات الترم الأول من المناهج حتى مقررات شهر ديسمبر فقط

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم والفنى، أن أسئلة امتحانات الفصل الدراسى الأول ستكون من المناهج الدراسية من بداية مقررات الترم الأول حتى مناهج نهاية شهر ديسمبر الجارى، والأجزاء المتبقية من المناهج لشهر يناير لن يتم حذفها وإنما ستكون للاطلاع فقط.

 

الرئيس الإنسان.. الرئيس السيسي يوجه ببناء منزل جديد لأسرة ضحية الطفل بنجع حمادى بقنا.. وصرف أدوية بشكل شهرى ومواد غذائية.. وتوفير فرصتى عمل لأخوة الطفل البالغين.. وتوفير منفذ بالتقسيط لرب الأسرة لبيع الخضروات

فى لفتة إنسانية، وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، بتوفير احتياجات أسرة الطفل حسين عبد الله إبراهيم محمود سعيد 16 عاما ومقيم بقرية القصر مركز نجع حمادى محافظة قنا، والذى كان قد تعرض للقتل على يد عاطل بغرض السرقة، حيث كان الطفل حسين يعمل كبائع خضروات وهو العائل الوحيد لأسرته التى تتكون من 8 أفراد. 

 

الحكومة تنفى إجبار التلاميذ على التطعيم بلقاحات كورونا كشرط لدخول الامتحانات

كشف المركز الإعلامى لمجلس الوزراء إنه فى ضوء ما تردد من أنباء بشأن إجبار التلاميذ في الفئة العمرية من 12 حتى 18 عاماً على التطعيم بلقاحات كورونا كشرط لدخول الامتحانات، تواصل المركز مع وزارتي الصحة والسكان والتربية والتعليم والتعليم الفني، وقد تم نفي تلك الأنباء، وأكدت الوزارتان أنه لا صحة لإجبار التلاميذ في الفئة العمرية من 12 حتى 18 عاماً على التطعيم بلقاحات كورونا كشرط لدخول الامتحانات

 

وزارة الصحة تنشر مواعيد انطلاق الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال

نشرت الصفحة الرسمية لوزارة الصحة والسكان على فيس بوك مواعيد التطعيم ضمن الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال مؤكدة انطلاق الحملة، يوم الأحد المقبل الموافق 19 ديسمبر، والتى تستمر 4 أيام، وذلك لرفع المناعة المجتمعية لدى جميع الأطفال من عمر يوم حتى خمس سنوات.

 

21 ديسمبر.. أولى جلسات محاكمة حسن راتب وعلاء حسانين وآخرين في قضية الآثار

حددت محكمة الاستئناف جلسة 21 ديسمبر الجاري أولى جلسات محاكمة حسن راتب وعلاء حسانين وآخرين  في قضية الاتجار في الآثار، بعد أيام من قرار إحالة أفراد العصابة وعددهم 23 متهمًا جميعهم محبوسون عدا اثنين هاربين، إلى محكمة الجنايات المختصة، لاتهام الأول بتشكيله وإدارته عصابة بغرض تهريب الآثار إلى خارج البلاد، وإتلافه آثار منقولة بفصل جزء منها عمدًا، واتجاره في الآثار واشتراكه مع مجهول بطريق الاتفاق في تزييف آثار بقصد الاحتيال.

 

خسائر فادحة فى الأرواح والممتلكات بسبب الأعاصير فى الولايات المتحدة.. مصرع 80 شخصا وولاية كنتاكى الأكثر تضررا.. CNN:

اختفاء مدينة بأكملها جراء قوة العواصف.. وبوتين بعزى بايدن فى ضحايا "قوة الطبيعة"

لا تزال الولايات المتحدة ترصد حجم الخسائر الهائلة فى الأرواح والممتلكات التي تسببت فيها مجموعة قوية من الأعاصير التى ضربت عددا من الولايات مساء الجمعة والسبت، والتي أشارت التقديرات الأولية للمسئولين إنها تقدر بالعشرات، ناهيك عن حجم الدمار الهائل فى المنازل والمبانى.

 

عمر بوشريدة عضو الفريق السياسى لسيف القذافى لـ"اليوم السابع": تهم الجنائية الدولية سياسية وكيدية من محكمة مخصصة لدول العالم الثالث.. ولا حل فى ليبيا باعتماد محاولات لممارسة سياسة الإقصاء والتهميش والعزل السياسي

أثار طلب المحكمة الجنائية الدولية، أمس الأحد، من جميع الدول التعاون معها لاعتقال المرشح الرئاسي سيف الإسلام القذافي غضبا كبيرا بين أنصار نجل العقيد الراحل، والذي قبلت محكمة استئناف سبها الطعن المقدم على استبعاده وألزمت المفوضية العليا للانتخابات بإعادته للسباق الانتخابى.

 

غدا انخفاض فى درجات الحرارة وأمطار بالسواحل والدلتا والعظمى بالقاهرة 20 درجة

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية يشهد أن غدا الثلاثاء، انخفاض فى درجات الحرارة ليسود طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشرقية، مائل للبرودة على السواحل الغربية، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد وعن حالة الطقس ليلا، فيسود طقس بارد ليلا على كافة الأنحاء.

 

قرعة دوري أبطال أوروبا .. ليفربول يواجه إنتر ميلان فى دور الـ16

أسفرت قرعة دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا عن قوع فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، أمام إنتر ميلان الإيطالي.

 

نهائي مبكر بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان فى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

أوقعت قرعة دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا بعد إعادتها مرة أخري، في مقر الإتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" فى نيون بسويسرا، عن وقوع فريق ريال مدريد أمام باريس سان جيرمان.

 

3 أزمات تواجه الأهلى قبل موقعة الرجاء المغربى فى السوبر الأفريقى.. لعنة الإصابات تهدد بحرمان المارد الأحمر من نجومه.. تضارب موعد أمم أفريقيا ومونديال الأندية يؤرق بطل مصر.. وميركاتو الشتاء يفرض نفسه

يعانى فريق الكرة بالنادي الأهلي من عدة أزمات قوية قبل مواجهة الرجاء المغربي، المقرر لها 22 ديسمبر الجاري، فى السوبر الأفريقي بقطر، ووجد النادي الأهلي نفسه فى موقف حرج بسبب هذه الأزمات المُتتالية التى يحتاج إلى حلول سريعة وعاجلة لها من أجل التركيز في بطولة السوبر الأفريقي.

 

تفاصيل الخطأ الفادح وراء إعادة قرعة دوري أبطال أوروبا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" إعادة قرعة دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا عقب الوقوع فى خطأ فادح أثناء عملية سحب القرعة، ومن المقرر إعادتها بالكامل فى الرابعة عصر اليوم بتوقيت القاهرة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة