أكرم القصاص - علا الشافعي

أكاذيب الإخوان المفضوحة.. مختار نوح: عبد الله الشريف اعترف أنه كاذب وتاجر مخدرات.. أحمد الخطيب عن التسريب المفبرك: شعبية الرئيس السيسى استفزت التنظيم الإرهابى.. ووكيل دفاع النواب: الشعب المصرى على وعى بأكاذيبهم

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 10:57 م
أكاذيب الإخوان المفضوحة.. مختار نوح: عبد الله الشريف اعترف أنه كاذب وتاجر مخدرات.. أحمد الخطيب عن التسريب المفبرك: شعبية الرئيس السيسى استفزت التنظيم الإرهابى.. ووكيل دفاع النواب: الشعب المصرى على وعى بأكاذيبهم الاخوان
كتب أيمن رمضان - أحمد عرفة - إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت التسيربات المزيفة للإخوانى عبد الله الشريف، كيف تسعى جماعة الإخوان لنشر الأكاذيب والشائعات، حيث أكد خبراء أن الشعب المصرى أصبح على وعى بأكاذيب الإخوان، وأن أجهزة استخبارات تستخدم الإرهابى الهارب عبد الله الشريف.

فى هذا السياق أكد اللواء إبراهيم المصرى وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، أن جماعة الإخوان تكذب على طول الخط، وكل مشوارها منذ 1928 وحتى الآن قائمة على الكذب والافتراء وتعتمد على بساطة بعض الناس لتصديق أكاذيبهم.

وأضاف وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، فى تصريحات لبرنامج عصر الشباب والمذاع على قناة إكسترا نيوز، أن الشعب المصرى أصبح على وعى بأكاذيب الإخوان، متابعا: نراهن على وعى الشعب المصرى لمواجهة أكاذيب الإخوان.

ولفت وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، إلى أن جماعة الإخوان تحاول التشكيك فى كل الإنجازات، فكل إنجاز يتحقق فيدبرون أكاذيب للتشكيك فى تلك الإنجازات، مشيرا إلى أن جماعة الإخوان حاولت تكسب تعاطف العالم ولكن ثبت كذبهم والجماعة تلفظ أنفاسها الأخيرة.

فيما قال مختار نوح الكاتب والمفكر السياسى، أن الإخوانى الهارب عبد الله الشريف اعترف أنه شخص كاذب وكان تاجر مخدرات وصدر ضده حكم بشأن ذلك، وما ذاعه على سبيل التسريب مرفوض من حيث الموضوع والشكل، أولاً لأنه شخص مقدوح فى ذمته وثانياً أن ما ورد فيها ساذج جداً ولا يدخل على إنسان عاقل، وتابع:"المداخلة غير منطقية بالمرة". 

وأضاف نوح خلال اتصال هاتفى ببرنامج "حضرة المواطن" والذى يقدمه الإعلامى سيد على عبر قناة "الحدث اليوم"، أن الأطراف المتورطة فى القضية التى كشف جهاز الأمن الوطنى ملابساتها ترتقى من جنحة إلى جناية كونها تخابر من أجل المساس بأمن الوطن، وتابع:"نصوص قانون العقوبات والإرهاب ينص على إعدام المتخابر حتى لو فى زمن السلم وعلى من يعتقد أنه سيدخل فى مثل هذه الأمور من أجل الحصول على أموال عليه أن يعلم ذلك".

وأكد "نوح"، أن عناصر جماعة الإخوان الإرهابية لن يتوقفوا عن صناعة الكذب وترويج الإشاعات من أجل النيل من أمن واستقرار الدولة المصرية، وتابع:"حتى بعد الخلافات الكبيرة داخل صفوف الإخوان وانفصال التنظيم السرى عن التنظيم العلنى سيبحثون عن جمع الأموال مقابل تخريب الوطن".

وكشف "نوح"، عن تلقيه عددا من الاتصالات من عناصر الإخوان بتركيا يريدون العودة إلى مصر، بعدما توقف قاداتهم عن الإنفاق عليه، وتابع:"بعض الإخوان فى تركيا بيتصلوا بيا ويقولوا ليا أحنا بنشحت فى تركيا وعاوزين نرجع مصر نعمل ايه..وبقول ليهم أدفعوا فاتورة ما فعلتموه فى حق الوطن..لكن للأسف هما مش عاوزين يتحبسو".

وأكد أحمد الخطيب، مدير تحرير صحيفة الوطن، أن المعركة بين الدولة المصرية وتنظيم الإخوان الإرهابى لم تنته بعد، كونها معركة وجود بالدرجة الأولى.

وأشاد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج "صالة التحرير" على قناة صدى البلد، بجهود أجهزة الدولة فى محاربة الفساد والشائعات، مضيفا "الدولة تنزعج من الفساد، ولو كانت الواقعة صحيحة لقُدم المتهمين فورا للمحاكمة، لا أحد فوق القانون فى مصر، وسبق محاكمة مسئولين بينهم وزراء فى السلطة".

وأضاف: "دولة 30 يونيو لا تصمت على الفساد، وأجهزة الدولة كانت على استعداد كامل لكشف فبركة قوى الشر"، مشددا على أهمية محاكمة المتهم بالتواصل مع الإرهابى عبد الله الشريف بتهمة التخابر. 

وأكمل: "شعبية الدولة والرئيس السيسى ارتفعت كثيرا مؤخرا، وهو ما استفز تنظيم الإخوان الإرهابى”، مشيرا إلى أن حالة الرضا انتشرت فى الشارع المصرى مؤخرا بعدما شاهد المواطن المشروعات الكبرى والنجاحات.

وعلق عمرو فاروق، الباحث فى شئون الجماعات الإرهابية، على التسريبات المفبركة للإرهابى الهارب عبد الله الشريف، موضحًا أن هذا الخائن وأمثاله مجموعة من الأدوات التى تستخدمها أجهزة استخبارات دولية.

أضاف فاروق، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج "صالة التحرير"، المذاع على قناة صدى البلد، أن هذه التسريبات جاءت فى عز قوة الدولة المصرية، وأجهزة الدولة ردت على التسريبات المفبركة ردًا عمليًا.

وأوضح عمرو فاروق، الباحث فى شئون الجماعات الإرهابية، أن جماعة الإخوان تعتمد حاليا على تزييف التاريخ من خلال بعض الأدوات مثل اليوتيوب والتطبيقات الحديثة.

ولفت إلى أنه يتم الآن خوض معركة فكرية مع التنظيم الإرهابى تستوجب تعريته وكشف مزاعمه وفضحه.

وأكد عمرو فاروق، الباحث فى شئون الجماعات الإرهابية، أن الجماعة تهدف حاليا إلى فك الظهير الشعبى الداعم للدولة المصرية والقيادة السياسية، وتعتمد على تضليل الرأى العام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة