اتحاد الكرة يوافق على تأجيل مباراة القناة والداخلية فى القسم الثاني

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 06:51 م
اتحاد الكرة يوافق على تأجيل مباراة القناة والداخلية فى القسم الثاني اتحاد الكرة
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر اتحاد الكرة تأجيل مباراة نادى القناة أمام الداخلية، والتى كان مقررا لها 24 ديسمبر فى دوري القسم الثاني، بناءً على طلب من نادى القناة لمدة 24 ساعة لتكون المباراة يوم 25 ديسمبر الجارى.
 
وجاء طلب نادى القناة بشأن تأجيل المباراة نظراً لخوض الفريق مباراة في كأس مصر أمام المصري بالسلوم يوم 20 ديسمير الجارى.
 

وكان اتحاد الكرة قد طالب المرشحين لانتخابات الجبلاية المقبلة من خلال قوائم كاملة ومغلقة بأن يكون لكل قائمة انتخابية ممثل قانونى بموجب تفويض صادر عن كل مرشحى القائمة ومعتمد من المدير التنفيذى للاتحاد.

ويقدم الممثل القانونى للقائمة الانتخابية طلب الترشح للمدير التنفيذى للاتحاد عبر البريد المسجل أو البريد الإلكترونى بإعلام الوصول أو تسليمها يدوياً، وذلك للإقرار بالاستلام خلال مدة لا تجاوز 7 أيام تبدأ من اليوم التالى لفتح باب الترشح، مرفقا بها المستندات الخاصة بكل مرشح بالقائمة.

 
وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم، عقد الجمعية العمومية العادية للاتحاد يوم 5 يناير المقبل لاختيار مجلس إدارة جديد للاتحاد عن طريق الانتخاب، ودعوة 129 ناديا لحضور الاجتماع تمثل الجمعية العمومية.
 
كما قرر الاتحاد فتح باب الترشيح للانتخابات غدا الثلاثاء المقبل الموافق 14 ديسمبر الحالي ويستمر حتى الرابعة مساء يوم الإثنين المقبل الموافق 20 ديسمبر.
 
ويؤكد الاتحاد المصري على أنه سيتم مراجعة كافة الشروط الواردة في اللائحة ومطابقتها على جميع المرشحين بكل شفافية، كما ستقام الانتخابات في ظل متابعة من الاتحاد الدولي لكل خطواتها.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة