المخرج عصام نصار: حدوتة "حلوة اللقطة" تحمل مفاجآت والنضارة البيضا تجربة مميزة

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 09:33 م
المخرج عصام نصار: حدوتة "حلوة اللقطة" تحمل مفاجآت والنضارة البيضا تجربة مميزة المخرج عصام نصار
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المخرج عصام نصار لـ"اليوم السابع"، إنه يصور حاليًا حدوتة "حلوة اللقطة" بطولة الفنانين ميرنا نور الدين وهانى عادل وعصام السقا، والمقرر عرضها قريبًا على فضائية on، مشيرًا إلى أن الحدوتة تضم عدة مفاجأت من حيث القصة، لاسيما أن القصة تدور في إطار من الإثارة والتشويق، ومقرر عرضها السبوع المقبل.

وأوضح نصار، أن تجربة حكاية "النضارة البيضا" والتي عرضت الأسبوع الماضى، بطولة أمير المصرى، كانت مميزة للغاية، خصوصاً أنها تتناول قضية مهمة وهى فكرة الطلاب المخترعين والذين لديهم موهبة في إختراعات الأشياء المفيدة للمجتمع أو بشكل مختلف، لافتاً إلى أنه سعيد للغاية بالعمل مع هؤلاء الفنانون ، بالإضافة إلى ردود الأفعال التي تلقاها من جمهور النضارة البيضا.

عصام نصار
عصام نصار

"حلوة اللقطة" هي الحكاية الرابعة من مسلسل "نصيبى وقسمتك" تأليف عمرو محمود ياسين، وذلك بعدما تم عرض أولى حكايات العمل السبت قبل الماضي وهى "النظارة البيضا" بطولة أمير عزمى، كارولين عزمى، أحمد صيام، وأحمد حلاوة ومصطفى أبو سريع، بسنت النبرواى، وسماء إبراهيم وإخراج عصام نصار.

كما تم عرض الثانية "غرام بانتظام" بطولة شريف سلامة ويشارك فيها رحمة حسن، نانسي صلاح، محمد لطفي شاهين، لؤي عمران، مها سلامة، محمد مرزبان وإخراج رامى رزق الله، وأنطلقت عرض الحكاية الثالثة "أوضة وصالة" بطولة أحمد عبد العزيز ورشوان توفيق وانعام سالوسة وشاهيستا سعد وإخراج عصام نصار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة