المصرى: الجبلاية ترفض تأجيل لقاء المقاصة رغم وجود 19 إصابة كورونا بالفريق

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 11:06 ص
المصرى: الجبلاية ترفض تأجيل لقاء المقاصة رغم وجود 19 إصابة كورونا بالفريق المصري
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن طارق هاشم، عضو مجلس إدارة النادي المصري، أن النادي المصري اكتشف إصابة 19 حالة فى الفريق الأول بين لاعبين وجهاز فني بكورونا، بعد إجراء مسحة أخيرة للاعبين قبل مواجهة مصر المقاصة اليوم، فى اللقاء المقرر إقامته على برج العرب بمنافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري العام.

وقال طارق هاشم، فى تصريحات لبرنامج "صباح أون تايم"، فوجئنا بحالة كورونا منذ 3 أيام واضطررنا لإجراء مسحة سريعة للاطمئنان على الفريق وفوجئنا بأن لدينا 11 لاعبا وأعضاء الجهاز الفني والطبي والإداري بالفريق، وبالتالي أصبح لدينا 19 حالة إجمالية، وبناءً عليه خاطبنا اتحاد الكرة لتأجيل لقاء مصر المقاصة المقرر إقامته اليوم بسبب إصابة 11 لاعبا وبعض أفراد الجهاز الفني والطبي والإداري.

وأضاف عضو مجلس المصري، فوجئنا بأن الرد إقامة المباراة لأنه لا يوجد بند فى لائحة المسابقة الجديدة لتأجيل اللقاء بسبب ظهور عدد معين من الحالات.

وعقد مسؤولو المصري البورسعيدي جلسة خاصة مع معين الشعباني المدير الفني للفريق، لتحديد احتياجات الفريق البورسعيدي والمراكز التي تحتاج إلى تدعيم في الميركاتو الشتوي المرتقب، حيث يسعى النادي المصري إلى تلبية احتياجات المدرب التونسي أملاً في مواصلة العروض القوية بالدوري والكونفدرالية.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة