مابتضيعش وقت.. أنا دى أرماس فى قصة حب جديدة بعد عام من انفصالها عن بن أفليك

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 04:30 م
مابتضيعش وقت.. أنا دى أرماس فى قصة حب جديدة بعد عام من انفصالها عن بن أفليك انا دى ارماس وحبيبها الجديد
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف موقع الديلى ميل عن ارتباط النجمة الكوبية آنا دى أرماس بقصة حب جديدة بعد عام على انفصالها من حبيبها السابق بن أفليك، والذى كونا معًا ثنائى شهير قبل الانفصال ومن ثم ارتباط الأخير بـ جينيفر لوبيز ليعودا لسابق علاقتهما معًا ويكونان ثنائى بات الأشهر في العالم.

 

انا دى ارماس وحبيبها الجديد
انا دى ارماس وحبيبها الجديد

 

آنا دى أرماس بدورها وحسب تقرير الديلى ميل قررت دخول قصة حب جديدة بعدما شوهدت مع المدير التنفيذي لشركة TINDER أثناء سيرهما في شوارع نيويورك، وتبادل لقطات رومانسية معًا.

 

انا دى ارماس وقصة حب جديدة
آنا دى أرماس وقصة حب جديدة

على جانب آخر سبق وكشفت التقارير الأجنبية، عن تأجيل طرح فيلم آنا دى أرماس وبن افليك Deep Water، والذى كان من المفترض طرحه مع بداية العام المقبل في يناير من 2022، إلا أن شركة ديزنى المنتجة للفيلم قررت تأجيله فجأة مثلما ذكر تقرير الديلى ميل مؤخراً، فبحسب التقرير لا يعلم إلى الآن السبب حول تأجيل طرح الفيلم فجأة خاصة أنه كان منتظرًا لقطاع كبير ممن ينتظروا مشاهدة فيلم يجمع آخر اعمال الثنائى قبل الانفصال.

أيضًا واصل الثنائى جينيفر لوبيز وبن أفليك إظهار علاقتهما المحببة أثناء الخروج معًا أمس مثلما عكست الصور التي التقطت لهما معًا، في مسرح ريجنسي في منطقة ويستوود حيث ذكر التقرير أن أطفالهما كان متواجدين في الخلف، وفقًا لموقع الديلى ميل الذى أشار لأن الثنائى ظهرا أكثر من أي مرة ملتزم بالإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة