محمد ممدوح: "إن أستاذ رشوان توفيق يسلمنى جائزة المهرجان ده كان جائزة تانية ليا"

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 09:33 م
محمد ممدوح: "إن أستاذ رشوان توفيق يسلمنى جائزة المهرجان ده كان جائزة تانية ليا" محمد ممدوح يقبل رأس رشوان توفيق
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب النجم محمد ممدوح تايسون، عن سعادته الكبيرة بقيام الفنان القدير رشوان توفيق، بتسليمه جائزة أفضل ممثل عن فيلم "أبو صدام"، من مهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى دورته الثالثة والأربعين، مؤكدا أن تسليمه الجائزة هو جائزة أخرى بالنسبة له.

ونشر ممدوح، صورة وهو يقبل رأس الفنان الكبير، عبر حسابه على إنستجرام، صحبها بتعليق: "إن أستاذ رشوان توفيق هو اللى يسلمنى الجائزة فى المهرجان ده كان بالنسبة لى جائزة تانية.. شكرا يا أستاذنا".

محمد ممدوح
محمد ممدوح

وحصد النجم محمد ممدوح، على جائزة أفضل ممثل فى مهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى دورته الـ43 التى اختتمت مؤخرا، وذلك عن دوره فى فيلم "أبو صدام"، الذى شارك ضمن عروض المسابقة الدولية بالمهرجان.

ظهر الفنان رشوان توفيق فى حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، حيث صعد على مسرح الحفل من أجل تسليم، الفنان محمد ممدوح، جائزة أحسن ممثل، عن دوره فى فيلم "أبو صدام"، الذى شارك ضمن عروض المسابقة الدولية.

وقال توفيق إنه من محبى الفنان محمد ممدوح، ويرى أن أمامه مشوار مهم خلال الفترة المقبة، وبدى على ممدوح المفاجأة بكلام رشوان توفيق عنه، ووجه له الشكر وانه سيكون عند حسن ظنه وظن الجمهور خلال أعماله المقبلة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة