ويتوالى الوداع الحزين لشباب "حادث الشيخ زايد".. عزاء عمر حمدي ضحية الحادث الأليم

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 11:03 ص
ويتوالى الوداع الحزين لشباب "حادث الشيخ زايد".. عزاء عمر حمدي ضحية الحادث الأليم مسجد - أرشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بث تلفزيون اليوم السابع لايف جديد من عزاء عمر حمدي أحد ضحايا حادث الشيخ زايد ، بمسجد الروحان بالحى الثالث عشر بالشيخ زايد.
 
وتوافد على العزاء أصدقاء الضحايا وأقاربهم ، واكتظت القاعة بالحضور ، فقرر أصدقاء الضحايا الوقوف خارج قاعة العزاء في صف واحد لحين انتهاء مراسم العزاء .
 
 
وفى السياق ذاته قرر المستشار حماده الصاوي النائب العام، حبس المتهم كريم الهواري أربعة أيام احتياطيًّا، على ذمة التحقيقات، لاتهامه بإحراز جوهرٍ مخدِّر بقصد التعاطي، وتسببه خطأً في موت 4 أشخاص؛ نتيجة إهماله ورعونته وعدم احترازه، وعدم مراعاته للقوانين واللوائح والأنظمة بتجاوزه السرعة المقررة قانونًا حالَ قيادته سيارته بمنطقة الشيخ زايد تحتَ تأثير مادة مُخدّرة وأخرى مُسكرة، وما ارتبط بالواقعة من جُنحٍ أخرى.
 
وكان تقرير المعمل الكيماوي بمصلحة الطب الشرعي، قد أثبت أن فحص العينات المأخوذة من المتهم أسفر عن احتوائها على جوهرٍ مُخدِّر، ومادة الكحول الإيثيلي، وقد واجهت النيابة العامة المتهم خلال استجوابه بنتيجة التقرير، وجارٍ استكمال التحقيقات.
 
النيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر صرحت في وقت سابق بدفن جثث ضحايا حادث التصادم الذى وقع بين سيارتين ملاكي أحدها يقودها نجل رجل أعمال ومالك مجموعة أسواق شهيرة، وأخرى يستقلها 4 طلاب، وأسفر عن مصرع الطلاب الـ4.
 
وأمرت جهات التحقيق بعرض الشاب المتهم فى القضية على مصلحة الطب الشرعى لإجراء تحليل تعاطى المواد المخدرة والكحولية، لبيان مدى قيادته السيارة تحت تأثير مسكر من عدمه، وطلبت تقرير وافً حول ذلك، كما أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة، بمحيط الحادث، لكشف ظروف الواقعة.
 
وتحفظت جهات التحقيق على السيارتين المتضررتين جراء الحادث، وعرضهما على مهندس فنى لفحصهما، وطلبت تقرير وافً عنهما، لبيان أسباب وقوع الحادث.
 
وأشارت التحريات إلى أن الطلاب تربطهم علاقة صداقة، وخلال محاولة قائد سيارتهم سلوك ملف "يوتيرن" للطريق المواجه، اصطدمت بهم سيارة المتهم ماركة "أستون مارتن" بقوة، مما أسفر عن انقلاب سيارة الطلاب ومصرعهم.
وأسفر الحادث أيضا عن إصابة المتهم، إلا أن حالته الصحية مستقرة، وتم الاستماع لأقوال شهود عيان تصادف مرورهم وشاهدوا الحادث، كما تم فحص كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الواقعة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة