الأهلي ينقل ودية سموحة من السلام لملعب التتش

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021 07:53 م
الأهلي ينقل ودية سموحة من السلام لملعب التتش الأهلي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الجهاز الفني للأهلى نقل مباراته الودية ضد سموحة غدا الأربعاء إلى ملعب مختار التتش بمقر النادي في الجزيرة، بعدما كان هناك اتجاه لخوض المواجهة الودية على ملعب "الأهلي والسلام"، الذي يستضيف مباريات الفريق الأحمر الرسمية بالدوري ودوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي نظيره سموحة غدا الأربعاء في ختام تجاريه الودية قبل السفر إلى قطر استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي في السوبر الإفريقي يوم 22 ديسمبر الجاري بالعاصمة الدوحة.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته ظهر اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة وذلك بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة. 

وعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الأهلي الجماعي؛ فيما خاض اللاعبون جانبا من التدريبات البدنية المكثفة في الجيم مع بداية المران. 

وأدى اللاعبون جانبا من التدريبات البدنية وتدريبات الكرة ضمن فقرات المران التي حددها الجهاز الفني. 

ويجري اللاعبون والجهاز الفني والإداري مسحة طبية غدا استعدادا للسفر إلى قطر والمحدد له الجمعة المقبل لمواجهة الرجاء المغربي في كأس السوبر الإفريقي. 

ويواجه الأهلي فريق سموحة في الرابعة عصر غدا الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة الرجاء المغربي يوم 22 ديسمبر في السوبر الإفريقي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة