بداية قوية لـ مسلسل And Just Like That الجديد المستوحى من Sex And The City

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021 04:00 م
بداية قوية لـ مسلسل And Just Like That الجديد المستوحى من Sex And The City And Just Like That
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حظى مسلسل And Just Like That مع إعجاب جماهيرى كبير بالتزامن مع طرح أول حلقتين منه، خاصة مع المشهد الافتتاحى للعمل، الذى ظهر به الثلاثى الشهير كاري (سارة جيسيكا باركر) وميراندا (سينثيا نيكسون) وشارلوت (كريستين ديفيس) الذين ينتظرون الحصول على طاولة في مكان أنيق لتناول الفطور معا، ولكن ينقصهما الفرد الرابع من المجموعة الشهيرة من Sex And The City، الا أن احداهن تنوه على وجودها في لندن لأنها تعيش هناك الان، للإعلان عن عدم ظهورها في العمل.

وبالتالى ـ حظيت أول حلقتين من المسلسل على إعجاب جماهيرى كبير، بالتزامن مع عرضهما في 9 ديسمبر الجارى، وينتظر متابعين المسلسل عرض الحلقة المقبلة من العمل في 16 ديسمبر الجارى، خاصة مع مشهد النهاية في الحلقة الثانية التي ظهر بها مجموعة من الشخصيات التي تعامل معها المتابعين في سلسلة Sex And The City.

ومن الواضح أن كاتب ومؤلف المسلسل مايكل باتريك كينج، يحاول أن يظهر الشخصيات اللاتي تقدمن في العمل بشكل كبير عن أخر ظهور لهن في السلسلة السابقة، بشكل لائق ليقع المتابعين في حبهم من جديد، وكان قد صرح كينج من قبل قائلا أن هنالك العديد من الأشياء الأهم من أن تظهر البطلات أكثر شبابا.

كما شهدت أول حلقتين من العمل تطور واضح في شكل تقديم العلاقات أو الأمور التي يمر بها الأبطال، حيث ظل يتراوح بين السخونة والبرودة طوال مدة الحلقتين، مما أضاف كثيرا إلى المسلسل الجديد.

مسلسل And Just Like That مستوحى من سلسلة  Sex and the city، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، على ان  يشارك الممثل كريس نوث، في النسخة الجديدة من مسلسل Sex and the City، والتي تطرح بعنوان And Just Like That، حيث يقدم دور السيد بيج التي سبق وقدمها من قبل في النسخة الأولي من العمل ويشارك كريس البطولة كل من سارة جيسيكا باركر، سينثيا نيكسون وكريستين ديفيس، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

يطرح المسلسل تحت اسم  And Just Like That، ويتابع تقديم شخصيات المسلسل الشهير السابق، وقد لعبت باركر دور البطولة في المسلسل الأصلي، ويغيب عن المسلسل الجديد كيم كاترال، الذي لعب دور سامثا جونيس، حيث اختارت كاترال عدم المشاركة في الإصدار الجديد.

واستمر المسلسل الأصلى   Sex and the City، فى العرض على منصة HBO لمدة ستة مواسم من عام 1998 إلى عام 2004

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة