"محمد خيرى" طفل كفيف حافظا لكتاب الله يؤلف الشعر ويتميز بصوت ذهبى.. لايف

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021 12:38 م
"محمد خيرى" طفل كفيف حافظا لكتاب الله يؤلف الشعر ويتميز بصوت ذهبى.. لايف محمد خيري الطفل المبدع صاحب الصوت الذهبي ووالدته
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصد تليفزيون اليوم السابع طفلا من ذوى الهمم تميز بصوت ذهبي في تلاوة القرآن الكريم، وتأليفه للشعر، ألف قصيدة أنا الأعمى مفتخرا بنفسه، متمنيا أن يكون أستاذا بالجامعة.



وقال محمد خيري، إنه طفل كفيف بدأ حفظ القرآن الكريم وكان عمره 4 سنوات وأتمه وكان عمره 9 سنوات، وهو يدرس بالصف الخامس الابتدائي بمدرسة النور للمكفوفين، مؤكداً أنه يفتخر بنفسه بأنه كفيف، فالكفيف كفيف البصيرة وليس كفيف البصر، لأن الله وهب له نوراً في قلبه، ويكفيه فخراً أن لفظ كفيف ذكر فى القرآن الكريم.

وأضاف خيري، أنه يتمنى أن تفتح مدرسة لذوي الهمم بمدينة بلطيم تخفيفا عليهم من السفر أو توفير وسيلة مواصلات خاصة بهم، خاصة أن عددهم 20 من أبناء بلطيم وقرى المركز، مؤكداً أنه يتمنى أن ينال التكريم من محافظ كفر الشيخ ووكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، ويفتخر بأن الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، جعل هذا العام عام ذوي الهمم، مشيراً إلى أنه شارك في العديد في الاحتفالات الخاصة بالتربية والتعليم وثقافة كفر الشيخ وبالمحافظة، وجرى تصعيده على مستوى الجمهورية.

محمد خيري الطفل المبدع صاحب الصوت الذهبي ووالدته
محمد خيري الطفل المبدع صاحب الصوت الذهبي ووالدته

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة