مدحت العدل لـ"صالة التحرير": الرئيس السيسي يشجع الفن ويدعم الموهوبين

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021 07:49 م
مدحت العدل لـ"صالة التحرير": الرئيس السيسي يشجع الفن ويدعم الموهوبين الدكتور مدحت العدل
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب الكاتب والمؤلف الدكتور مدحت العدل، عن سعادته وفخره بالأداء الذى قدمه كورال جامعة حلوان، اليوم الثلاثاء، فى جامعة كفر الشيخ أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلا:"فخور جدًا إن رئيسنا عبد الفتاح السيسي، فكل حاجة مدروسة وفي وقتها".
 
وأضاف مدحت العدل، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج صالة التحرير المذاع عبر قناة صدى البلد، أن "الرئيس السيسي حكم مصر وكل شئ تحت الصفر، وبدأ بالعمل وفق فقه الأولوية"، لافتا إلى أن مصر على الصعيد الخارجي أصبحت دولة محورية بعد اهتمام الرئيس بالملف الخارجي، مذكرًا المواطنين بالأزمات التي كانت في مصر قبل ذلك.
 
وتابع قائلا: "ما قام به الرئيس عبد الفتاح السيسي أشياء تحتاج 50 سنة.. وشال قانون الطوارئ اللي موجود من 60 سنة"، مؤكدا أن الرئيس السيسي تحدث عن قيمة الفن حينما حيا الفنانة الراحلة فاتن حمامة قبل أن يصبح رئيسًا للجمهورية.
 
وأوضح المؤلف مدحت العدل، أن الإنسان العظيم يصبح محبًا للفن، مؤكدًا أن الرئيس رجل مصري حتى النخاع؛ نادى باستخراج المواهب وشجع الفن لأنه يمثل القوى الناعمة المصرية، لافتًا إلى أن وجود الرئيس اليوم في جامعة كفر الشيخ رد على القوى الظلامية.
 
وتابع المؤلف مدحت العدل: "سعيد وفخور بالرئيس السيسي، والمبادرات التي يقوم بها، مؤكدا أنه تواصل مع عدة وزارات لاكتشاف المبدعين خارج مصر، ومصر إن شاء الله هتبقى قد الدنيا، وأنه على استعداد للتبرع بأغاني دون تقاضي مبالغ مالية للشباب الموهوب".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة