مدرب قطر: لدينا ثقة كبيرة قبل مواجهة الجزائر بكأس العرب

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021 06:49 م
مدرب قطر: لدينا ثقة كبيرة قبل مواجهة الجزائر بكأس العرب سانشيز
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإسباني فليكيس سانشيز مدرب المنتخب القطري،أن العنابي تنتظره مواجهة صعبة أمام المنتخب الجزائري قوي يضم لاعبين موهبين، لكنه ابدى في الوقت نفسه ثقته الكبيرة بقدرة المنتخب على تقديم مستوى لائق من أجل تحقيق الهدف المنشود والمضي قدما نحو النهائي .

ويلتقي المنتخب القطري ضد نظيره الجزائري في التاسعة من مساء غدا الأربعاء على ملعب "الثمامة"، في نصف نهائي بطولة كأس العرب.

وقال سانشيز في المؤتمر الصحفي للمباراة: "مواجهة صعبة امام منتخب قوي يضم لاعبين جاء عدد منهم الى الدوري القطري من أجل رفع المستوى، وهذا ما يؤكد قيمتهم الفنية والإضافة التي يشكلوها للأندية، لكنا واثقون بأنفسنا ومن قدرتنا على تقديم مباراة كبيرة".

وأضاف : "هم بطل افريقيا عن جدارة ونحن كنا نستحق التتويج باللقب الآسيوي، والمواجهة برسم نصف نهائي بطولة كبيرة ومهمة، وهذا يؤكد صعوبتها، المباراة ستضيف لنا خبرة جديدة باللعب مع منتخب افريقي بعدما خضنا تجارب في مختلف القارات".

وعما إذا كان اللعب أمام الجماهير سيشكل ضغطا على المنتخب قال : "لا يمكن بأي حال من الأحوال أن يكون اللعب أمام جماهيرنا عنصر ضغط، بل هو عنصر ايجابي وميزة".

وتابع: "لقد ساعدتنا الجماهير ووقفت خلفنا في البطولة وكانت عونا لنا على تحقيق النتائج المطلوبة في المباريات الأربع الماضية ..نتمنى ان يتواصل الدعم في المباراة الخامسة ."

وعن معرفة بعض لاعبي المنتخب الجزائري قال : "صحيح أننا نعرفهم، لكنهم في الوقت نفسه يعرفونا جيدا، لا اعتقد أن هذا الأمر سيشكل فارقا او إضافة لاي من الطرفين والميدان سيكون الحكم ".

وعن اللعب على استاد الثمامة بعد خوض ثلاث مباريات من أصل أربعة على استاد البيت.. علق قائلا: "نعرف استاد الثمامة كما نعرف استاد البيت، ونحن في النهاية نلعب على أرضنا، وهذا الانتقال الى ملعب آخر لن يكون عذرا في حال الخسارة ".

يذكر ان الفائز من لقاء المنتخبين سيواجه الفائز من مباراة المنتخب الوطني ضد تونس التي تقام غدا أيضا في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة