مقدمة حفل جامعة كفر الشيخ: تصريحات الرئيس السيسى رسالة للشعب باهتمام الدولة بالتعليم

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021 06:20 م
مقدمة حفل جامعة كفر الشيخ: تصريحات الرئيس السيسى رسالة للشعب باهتمام الدولة بالتعليم اسماء يوسف
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية أسماء يوسف، إن فعالية زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى لجامعة كفر الشيخ، تعد المرة الأولى التي تشارك فى فعالية يحضرها الرئيس عبد الفتاح السيسى، حيث أعربت عن سعادتها بشكل كبير بتقديم هذه الفعالية.

وأشارت الإعلامية أسماء يوسف، إن تقديمها لفعالية زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى لجامعة كفر الشيخ، هو حدث مهم للغاية، خاصة أن جامعة كفر الشيخ جامعة مهمة ووصلت لمراحل متقدمة في العملية التعليمية، فهى صرح كبير، ولا يوجد أي مواطن لا يفرح بما تحققه الدولة من إنجازات في المجال التعليم والجامعات.

وأضافت الإعلامية أسماء يوسف، في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال زيارته لجامعة كفر الشيخ هي رسالة للشعب المصرى باهتمام الدولة بالتعليم وتطوير الجامعات، وإضافة برامج تعليمية جديدة تساهم في تطوير مهارات الطلاب، خاصة أن الرئيس عبد الفتاح السيسى أكد فى تصريحاته لأكثر من مرة على الاهتمام البالغ من قبل الدولة المصرية بتطوير الجامعات وملف الرقمنة.

وأوضحت الإعلامية أسماء يوسف، أن جامعة كفر الشيخ هي جامعة ضخمة رغم أنها حديثة العهد، ولكنها تضم كليات وتخصصات ليس لها مثيل في كليات وجامعات أخرى.

ولفتت الإعلامية أسماء يوسف، إلى أن أبرز ما أسعدها خلال حضورها اليوم وتقديمها لزيارة الرئيس السيسى لجامعة كفر الشيخ هي جلسة الرئيس مع الطلاب والاستماع لهم، حيث سأله الطلاب وتحدثوا منه ، وهذا يؤكد قرب الرئيس السيسى من الشباب والتواصل معهم ومعرفة ماهى طموحهم ومعرفة رؤيتهم حول المستقبل.

وبشأن كيف علمت بموعد تقديمها لفعالية زيارة الرئيس السيسى لجامعة كفر الشيخ قالت الإعلامية أسماء يوسف: كلمونى من يومين وقالولى أننى سأقدم الفعالية، وبالطبع شعرت بمسئولية كبيرة فأنا أول مرة أقف امام الرئيس السيسى، وشعرت بفرحة ومسئولية كبيرة ، فكنت سعيدة وقلقة في نفس الوقت، ولكن سيظل هذا اليوم ذكرى مهمة لن أنساها.

أسماء يوسف هي مذيعة برنامج 8 الصبح، المذاع على قناة دى إم سى، ولها تاريخ كبير في مجال الإعلام بدأ منذ عام 2005، حيث كانت بدايتها في قناة المحور، ثم عملت داخل التليفزيون المصرى من بوابة قناة نايل سينما، حيث قدمت بعض البرامج الفنية داخل القناة.

لم يقتصر مشوارها الإعلامى عند هذا الأمر، بل أيضا عملت في قناة دريم بالإضافة إلى قناة الغد العربى، وقدمت برنامج عسل أبييض على قناة ten، ثم انتقلت إلى قناة اون لايف لتقدم برنامج صباح أون، وأخيرا تقديم برنامج 8 الصبح، كما قدمت العديد من المهرجانات السينمائية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة