مورينيو يمنح هدية لمشجع نادى روما الإيطالى بعد سقوطه مغشيا عليه فى المدرجات

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021 06:12 م
مورينيو يمنح هدية لمشجع نادى روما الإيطالى بعد سقوطه مغشيا عليه فى المدرجات مورينيو
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما الإيطالي، إهداء سترته لمشجع للنادي نقل إلى مستشفى بعد سقوطه مغشيا عليه خلال مواجهة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم أمام سبيتسيا، أمس الاثنين.

ووفقا لصحيفة "كوريري ديلو سبورت" الصادرة في روما، فإن المشجع البالغ 23 عاما، أصيب بأزمة قلبية خلال الشوط الأول وتم نقله إلى مستشفى، وخيم الصمت على مدرجات مشجعي روما لنهاية المباراة التي انتهت بفوز فريقهم 2-0.

وقال مورينيو: "علمت بهذا الأمر عقب المباراة وأتمنى له الشفاء العاجل، ليرسل لي قميصه وسيسعدني أن أهدي له سترتي ليرتديها في المباراة المقبلة هنا في هذه الأجواء الباردة".

أحرز كريس سمولينج هدف التقدم لصالح روما في الدقيقة السادسة من بداية اللقاء، ثم أضاف روجير إيبانيز الهدف الثانى في الدقيقة 56 من زمن المباراة، وبهذه النتيجة، يحتل فريق روما المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 28 نقطة، فيما يأتي سبيزيا في المركز الـ17 برصيد 12 نقطة.

وخاض روما المباراة بتشكيل يضم كلا من: باتريسيو -  ايبانيز - سمولينج – كومبولا - فينا - فيرتو - كريستانتي – كارسدورب – مخيتاريان - ابراهام – مايورال.

واستعاد روما نغمة الانتصارات بعدما فشل في تحقيق الفوز خلال آخر جولتين في الدوري الإيطالي، حيث خسر أمام بولونيا 0-1 بالجولة الـ 15، ثم سقط ضد إنتر ميلان بثلاثية نظيفة في الجولة الـ 16.

وخاض فريق روما 17 مباراة في الدوري الإيطالي هذا الموسم، ما بين 9 انتصارات وتعادل وحيد و7 هزائم، ويعود روما إلى منافسات الدوري الإيطالي من جديد، بعد حسم التأهل إلى الدور ثمن النهائي من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، عقب الفوز على سسكا صوفيا 3-2، بالجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات للمسابقة، واختتم فريق روما دور المجموعات ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي، على رأس المجموعة الثالثة برصيد 13 نقطة.

التقرير من مصدره الاجنبى
التقرير من مصدره الاجنبى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة