أكرم القصاص - علا الشافعي

نوال الزغبى تطرح كليب أغنيتها الجديدة "قلبى على قلبه".. فيديو

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021 06:18 م
نوال الزغبى تطرح كليب أغنيتها الجديدة "قلبى على قلبه".. فيديو نوال الزغبى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرحت النجمة اللبنانية نوال الزغبى، كليب أغنيتها الجديدة "قلبى على قلبه"، عبر يوتيوب، وهى من كلمات أحمد ماضى، ألحان زياد برجى، ونشرت جزء منها عبر حسابها على انستجرام.

وتقول كلمات الأغنية: "قلبى على قلبه.. جوَّا عيوني بخبيه.. كرمالو بعمل شو ما بدو.. بيؤمرنى أمِر، مش بس بحبه.. أنا بعشق كل شي فيه، قلبي وعيونى بيبقو حدو.. ع طول العمر، من لما عشقتو وعيونى ما نامو، ما بنسى صوتو ما بنسى كلامه".

وسبق وأكدت النجمة اللبنانية نوال الزغبى لـ"اليوم السابع" أنها تتعاون مع الملحن عمرو مصطفى فى حوالى 3 أغانٍ يتم تنفيذها خلال الفترة المقبلة، واصفة إياه بأهم الملحنين الموجودين فى الوطن العربى وحققنا نجاحات كثيرة سابقة، كما أن الأغانى من كلمات الشاعر الكبير أمير طعيمة ومازلنا فى مرحلة الاختيار، وتحمل عددًا من المفاجآت، وإن شاء تكسر الدنيا كالعادة أثناء طرحها.

كما أعربت النجمة اللبنانية نوال الزغبى عن سعادتها بردود الأفعال التى تلقتها مؤخرًا على أغنية "عكس الطبيعة" التى حققت نجاحا كبيرا، معربة أيضًا عن سعادتها بالتعاون مع الشاعر أحمد حسن راؤول والملحن أحمد زعيم.

وقالت نوال الزغبى فى تصريحات لـ"اليوم السابع" عن أغنية "عكس الطبيعة" إنها تعتبر أسرع أغنية نفذتها عندما سمعتها من الشاعر أحمد راؤول والملحن أحمد زعيم، مشيرة أنها اغنية جديدة ومختلفة عليها تمامًا عن أغانيها السابقة، وفيها طاقة إيجابية، مؤكدة أنها تتعاون معهم فى أغانى أخرى سيتم طرحها خلال الفترة المقبلة وتحمل عددا من المفاجآت، ووصفت الشاعر راؤول بالمنقذ.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة