أيمن أشرف: أتمنى التعلم من الخسارة ومحدش قصر فى الملعب

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 07:38 م
أيمن أشرف: أتمنى التعلم من الخسارة ومحدش قصر فى الملعب أيمن أشرف لاعب منتخب مصر
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أيمن أشرف لاعب المنتخب الوطنى إن يتمنى التعلم من الخسارة أمام تونس في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء في نصف نهائي كأس العرب بقطر.

أضاف أشرف خلال تصريحات تلفزيونية على قناة أون تايم سبورتس 1:" مبروك لمنتخب تونس واللاعبين قدموا مباراة كبيرة ولكن التوفيق لم يحالفهم ونتمنى التعلم من الخسارة والتركيز في القادم ".

تابع:"عندنا مباراة قادمة لتحديد المركز الثالث والرابع سنركز عليها وكسبنا أشياء إيجابية من البطولة والجهاز الفني بقيادة كيروش بذل جهد كبي معنا ولم يقصر أحد من اللاعيبة في الملعب".

هذا وحدث بسيناريو خيالى ووقت الاستعداد لخوض أشواط إضافية، فاز منتخب تونس على منتخب مصر بهدف في الوقت القاتل في الدقيقة 90+4 ليتأهل نسور قرطاج إلى الدور قبل النهائي للبطولة العربية من ضربة حرة مباشرة يحرزها عمرو السولية بالخطأ في مرماه.

بدأ البرتغالي كارلوس كيروش تشكيل منتخب مصر كالتالي :محمد الشناوي و أكرم توفيق و أحمد حجازي و محمود الونش و أحمد فتوح و عمرو السولية و حمدي فتحي و أحمد زيزو و محمد افشه و حسين فيصل و مروان حمدي.

وجاءت قائمة البدلاء :محمد صبحي و محمود جاد و أحمد ياسين و عمر كمال و مروان داوود و أحمد رفعت و مصطفي فتحي و محمد شريف و مهند لاشين و محمد عبد المنعم و أسامة فيصل ، بينما خرج أيمن أشرف من القائمة للإصابة.

بينما جاء تشكيل تونس كالتالي :حراسة المرمى: معز حسن.

خط الدفاع: ياسين مرياح – منتصر الطالبي – بلال العيفة  – محمد بن حميدة.

خط الوسط: فرجاني ساسي – غيلان الشعلالي – محمد دراجر

خط الهجوم: حنبعل المجبري – يوسف المساكني – سيف الدين الجزيري.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة