أكرم القصاص - علا الشافعي

بوجبا ممنوع من ارتداء قميص برشلونة بسببب تشافى

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 12:30 م
بوجبا ممنوع من ارتداء قميص برشلونة بسببب تشافى بوجبا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن صعوبة انضمام الفرنسى بول بوجبا صانع ألعاب فريق مانشستر يونايتد إلى فريق برشلونة الصيف المقبل، وينتهى عقد النجم الفرنسى بول بوجبا مع مانشستر يونايتد فى يونيو 2022، ولم تفتح إدارة الشياطين الحمر ملف التجديد مع اللاعب حتى الآن، وسط أنباء عن رحيله من "أولد ترافورد".

ووفقاً لما نشرته صحيفة "سبورت" الكتالونية فإن انتقال بول بوجبا صانع ألعاب مانشستر يونايتد الإنجليزي، سيكون صعباً للغاية بسبب تواجد تشافي هيرنانديز على رأس القيادة الفنية للبلوجرانا. 

وأضافت الصحيفة أن طريقة وأسلوب لعب بول بوجبا لا تناسب خطط تشافى هيرنانديز، والذى يهتم ببعض التفاصيل الفنية، تحتاج إلى لاعبين آخرين لتنفيذها، ليس من بينهم النجم الفرنسي.

ويسعى نادى برشلونة إلى حسم صفقة النجم الفرنسي بول بوجبا، مستغلاً العلاقة القوية بين مينو رايولا وكيل أعماله وخوان لابورتا رئيس النادى، لكن طريقة لعب تشافى تظل العائق أمام انضمام النجم الفرنسى إلى البارسا.

وأنهت الصحيفة أن مينو رايولا عرض بول بوجبا نجم مان يونايتد، على خوان لابورتا رئيس برشلونة، في اجتماع ثنائي بينهما الأثنين الماضي، لكن رفض تشافي هيرنانديز قدومه إلي كامب نو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة