"خافت يتجوز عليها".. قصة اتهام زوجة بسرقة 4 ملايين جنيه من زوجها بالدقهلية (لايف)

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 12:31 ص
"خافت يتجوز عليها".. قصة اتهام زوجة بسرقة 4 ملايين جنيه من زوجها بالدقهلية (لايف) مديرية أمن الدقهلية
الدقهلية - مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم تليفزيون "اليوم السابع"، بثا مباشرا، عرض خلاله تفاصيل واقعة تعرض لها زوج في مدينة المنزلة شمال محافظة الدقهلية، حيث سرقت منه زوجته 4 ملايين جنيه وبعض المشغولات الذهبية؛ خوفا من أن يتزوج عليها.
 
 
وكان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء مدير مباحث الدقهلية، بورود بلاغ من رجل أعمال بمدينة المنزلة بسرقة مبلغ مالي كبير يقارب 4 ملايين جنيه، وبعض المشغولات الذهبية من داخل شقته.
 
وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص وعمل التحريات تمكن فريق البحث من كشف لغز السرقة، حيث تبين استغلال الزوجه لعدم وجود زوجها، وسرقة المبلغ المالي والمشغولات الذهبية، لقيام أحد الأشخاص المقربين منها بإيهامها بأن زوجها يستعد للزواج عليها من سيدة أخرى.
 
وتبين أن المحرض أقنعها بأن تتحصل على المبالغ المالية الموجودة معه من أجل الحفاظ على زوجها، وإيداعها فى البنك، وقد كشفت التحريات إلى تواجد المحرض أثناء تنفيذ السرقة ونقل الأموال والمشغولات الذهبية إلى مدينة بورسعيد، وطلب منها أن يقوم بالاحتفاظ بالأموال لديه لحين وضعها فى البنك باسمها أو اسم أبناءها. 
 
وعقب اكتشاف تفاصيل الواقعة، اعترفت السيدة بارتكاب الجريمة، واعترفت بإعطاء المحرض كامل المبلغ، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
 
وأمر مدير نيابة مركز المنزلة شمال محافظة الدقهلية، تحت إشراف المستشار حسام معجوز، المحامي العام الأول لنيابات شمال المنصورة الكلية، حبس الزوجة 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد أن أدلت باعترافات مفصلة عن الواقعة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة