لميس الحديدى: 22 ديسمبر أولى حلقات التصفية الأولى بمسابقة الفرصة

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 01:21 ص
لميس الحديدى: 22 ديسمبر أولى حلقات التصفية الأولى بمسابقة الفرصة لميس الحديدى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت الإعلامية لميس الحديدي أن أولى حلقات التصفيات الأولى في  برنامج "الفرصة" في كلمة أخيرة ستكون في الثاني والشعرين من ديسمبر الحالي، وأعلنت عن مشاركة شركة إنرشيا للتنمية العقارية في مسابقة برنامج "الفرصة" في "كلمة أخيرة"، مضيفة: "كل شوية هنكشف عن مفاجآت للشباب اللي مشارك في مسابقة الفرصة".
 
وأكدت لميس الحديدى أن شركة إنرشيا كانت شركة ناشئة وأصبحت من كبرى الشركات.
 
من جانبه، قال أحمد العدوي، المدير التنفيذي لشركة إنرشيا للتنمية العقارية، في مداخلة عبر تطبيق زووم لبرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة ON، إن مشاركة شركته في مسابقة الفرصة جاء بدافع الإحساس بالشباب، متابعًا: "كنا مثلهم نبحث عن فرصة، ولذا نحاول مساعدة الشباب قدر ما نستطيع لكي ينجحوا".
 
ووجه المدير التنفيذي لشركة إنرشيا للتنمية العقارية، رسالة للشباب، قائلاً: "لو ابتديت صغير هيكون عندك مميزات كبيرة.. أهمها المرونة والسرعة في اتخاذ القرار والمجازفة المحسوبة".
 
وتابع المدير التنفيذي لشركة إنرشيا للتنمية العقارية: "سنقدم كل أنواع الدعم للمشاركين في مسابقة الفرصة.. جوائز مالية ودعم معنوى، وأقول للشباب استغلوا فرصة برنامج "الفرصة" وتحدثوا عن كل شيء يخص مشروعاتكم، وكونوا واقعيين ولا تجملوا الصورة".
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة