موعد مباراة مصر وتونس فى نصف نهائى كأس العرب اليوم

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 09:53 ص
موعد مباراة مصر وتونس فى نصف نهائى كأس العرب اليوم منتخب مصر
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تترقب جماهير الكرة المصرية مواجهة من العيار الثقيل تجمع المنتخب الوطنى مع نظيره التونسى فى الدور قبل النهائى لبطولة كأس العرب، المقامة حاليا فى قطر، وهى المواجهة التى يتوقع الجميع أن تكون مباراة ممتعة لجماهير المنتخبين.

 

موعد مباراة مصر وتونس

تقام مباراة مصر وتونس فى الخامسة مساء اليوم على ملعب "974".


منتخب مصر تأهل إلى نصف النهائى على حساب الأردن 

تأهل منتخب مصر لنصف النهائى بعد الفوز على الأردن (3-1) بعد تمديد اللقاء الذى جمعهما مساء السبت، على استاد الجنوب بمدينة الوكرة القطرية، بينما حجز منتخب تونس مقعدا فى نصف النهائى على حساب نظيره العمانى بفوزه عليه (2-1) فى المباراة التى جمعتهما يوم الجمعة الماضى على ملعب "المدينة التعليمية" بمدينة الريان القطرية.
 

منتخب مصر يعانى من إصابات 

يخوض منتخب مصر مباراة اليوم، وهو يعانى من بعض الغيابات بسبب الإصابات التى ضربت نجوم الفريق وعلى رأسهم أحمد حجازى الذى يعانى من شد فى العضلة الخلفية ولم يتماثل للشفاء حتى الآن، وحمدى فتحى بإجهاد فى العضلة الخلفية وأيمن أشرف بجزع فى الرباط الداخلى للركبة ليتأكد غيابه تماما عن البطولة، فضلا عن محمد الشناوى الحارس الأساسى الذى يعانى أيضا من إجهاد فى العضلة الخلفية لكنه خضع لبرنامج مكثف للحاق بالمباراة.
 
وعقد كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر، أكثر من جلسة مع اللاعبين خلال اليومين الماضيين لشرح أخطاء مباراة الأردن وعلى رأسها سوء التمركز والمساحات الكبيرة بين الخطوط وعدم الارتداد للخلف للقيام بالدور الدفاعى، حتى يتلافى اللاعبون هذه الأخطاء أمام منتخب تونس القوى، كما طالبهم باستمرار الروح القتالية.
 
ويعتبر التشكيل الأقرب لمباراة مصر وتونس اليوم، هو محمد الشناوى في حراسة المرمى، وأكرم توفيق وأحمد ياسين ومحمود الونش وأحمد فتوح فى الدفاع، وعمرو السولية ومهند لاشين فى الوسط وأمامهما مصطفى فتحى وأفشة ومحمد شريف، ومروان حمدى فى الهجوم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة