نادين نسيب نجيم تدعم شيرين عبد الوهاب : خليكى قوية والمهم الأولاد

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 11:18 ص
نادين نسيب نجيم تدعم شيرين عبد الوهاب : خليكى قوية والمهم الأولاد برجاء عمل صورة مركبة
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد الأزمة التي مرت بها المطربة شيرين عبد الوهاب، حرصت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم علي توجيه رسالة دعم كامل لـ شيرين عبد الوهاب، وقالت في تصريحات تلفزيونية "أي شيء في الحياة يمكن تعويضة إلا الأولاد، لذا عليها أن تهتم ببناتها، وتهتم بصوتها اللي كلنا بنحبه ونحب أغانيها "، وأضافت نادين التي مرت بأزمة الطلاق من قبل " ما أحد ليه شغل بحياتها الخاصة او شعرها هي حرة احنا بنحترمها لانها نجمة لها صوت وليها البوماتها خليكي قوية ونحن معك ونحبك ومرحلة وتمر".

شيرين عبد الوهاب  ونادين نسيب نجيم
شيرين عبد الوهاب ونادين نسيب نجيم

 

وفي سياق آخر طرحت النجمة شيرين عبد الوهاب، أحدث أغانيها التي جاءت بعنوان "خاصمت النوم"، والتي تعد الأغنية الأحدث لها بعد انفصالها عن المطرب حسام حبيب منذ أيام قليلة، والأغنية الجديدة من كلمات عمرو المصري وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع عمرو الخضري.

وسرعان ما لقيت الأغنية إعجاب الكثير من متابعيها عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، بعد عودة النجمة شيرين عبد الوهاب لطرح أغانيه من جديد.

 

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب، كشفت عن أسباب اللوك الذى ظهرت به حليقة الشعر بعد انفصالها عن زوجها السابق المطرب حسام حبيب، وهل ستخوض تجربة الحب مرة أخرى وتصبح عروسة من جديد، وكشفت أيضًا عن جديدها لجمهورها.

وقالت الفنانة شيرين عبد الوهاب فى تصريحات تليفزيونية: "أنا بحاول أعدى أى حاجة بحب الناس وبالفرح والضحك والهزار".

وعن لوك حلق شعرها قالت شيرين عبد الوهاب: "اللوك أخدته وراثة عن أبويا لما بحس بشوية اكتئاب بشيل شعرى، والمرة دى كانت صعبة شوية وعلى قد صعوبة الحدث شيلت شعرى وأنا كده ارتحت".

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة