أحمد حاتم: "أنا وهي" قريبا على cbc

الخميس، 16 ديسمبر 2021 11:33 م
أحمد حاتم: "أنا وهي" قريبا على cbc أبطال "أنا وهي"
كتب باسم فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الفنان أحمد حاتم عن عرض مسلسل "أنا وهي" وتشاركه البطولة هنا الزاهد وأشرف عبد الباقى قريبا على cbc، من ضمن الوجوه الجديدة في التمثيل المشاركة في المسلسل الفنان الصاعد محمود السيسي، والذي يشارك بدور شاب يدعى "رمزي" مريض نفسي يعالج في مستشفى يديرها الفنان أشرف عبدالباقي.

 

ونشر أحمد حاتم صورة على حسابه على إنستجرام تجمعه بهنا وعبد الباقى وعلق: "أنا وهى والأستاذ أشرف عبد الباقى.. قريبا على cbc".

أنا وهي
أنا وهي

 

يذكر أن الفنان احمد حاتم انتهى من تصوير المشاهد الأخيرة من مسلسل "أنا وهى "، وينتمى المسلسل لنوعية الدراما المكونة من 15 حلقة، ويعرض في موسم الشتاء الجاري، بعد الانتهاء من تصوير أحداث المسلسل كاملة.

وتظهر الفنانة هنا الزاهد فى أحداث "أنا وهى" فى دور فتاة من أصل شعبى تدعى "هند" تهوى التمثيل ولديها أخ أصغر منها وخلال الأحداث يقوم أخوها بسرقتها.

مسلسل "أنا وهي" تأليف مصطفى حمدى وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة أحمد حاتم، أشرف عبد الباقى، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، محسن منصور، محمود البزاوى، سلوى محمد على، ندا عادل، محمد الصاوى، وعدد من ضيوف الشرف.

واستطاع أحمد حاتم وهنا الزاهد تكوين ثنائية فنية خلال العامين الماضين، إذ قدما فيلم "قصة حب" فى إطار رمانسى، مع المخرج عثمان أبو لبن وحقق نجاحاً لافتاً، وبعدها قدما فيلم "الغسالة" إخراج عصام عبد الحميد العام الماضى فى إطار من الفانتازيا والكوميديا، كما اجتمعا فى حكاية "لو كنت يوم أنساك" من مسلسل "حلوة الدنيا سكر" الذى خاضت به هنا أولى بطولاتها المطلقة في الدراما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة