أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. الجزائر تُقصى قطر وتضرب موعدًا مع تونس فى نهائى كأس العرب.. ألمانيا تستدعى سفير روسيا.. البحرين تدين بث ادعاءات مغرضة ضدها عبر لبنان

الخميس، 16 ديسمبر 2021 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. الجزائر تُقصى قطر وتضرب موعدًا مع تونس فى نهائى كأس العرب.. ألمانيا تستدعى سفير روسيا.. البحرين تدين بث ادعاءات مغرضة ضدها عبر لبنان أهم الأخبار العالمية والعربية
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التى دارت ووقعت فى كافة أنحاء العالم.

الجزائر تُقصى قطر وتضرب موعدا مع تونس فى نهائى كأس العرب

تأهل المنتخب الجزائرى إلى المباراة النهائية لبطولة كأس العرب بكرة القدم بعد تغلبه على نظيره القطرى بنتيجة 2-1 فى المباراة التى جمعتهما الأربعاء ضمن الدور نصف النهائي.

ارتفاع حصيلة قتلى انفجار خزان وقود فى هايتى إلى 75 شخصًا

ارتفعت حصيلة ضحايا انفجار خزان شاحنة مليئة بالوقود في مدينة كاب هايتيان الساحلية بشمال هايتى إلى 75 قتيلاً.

التحالف العربى يعلن سقوط قذيفة صاروخية بالمنطقة الصناعية فى جازان.. صور

أعلن التحالف العربى لدعم الشرعية فى اليمن بقيادة السعودية سقوط قذيفة صاروخية بالمنطقة الصناعية فى جازان جنوبى السعودية، أطلقها الحوثيون من اليمن.

قذيفة صاروخية

استقالة وزير الابتكار والرقمنة فى رومانيا بعد مزاعم حول سرقة أدبية

أعلن وزير الابتكار والرقمنة فى رومانيا فلورين رومان، اليوم /الأربعاء/ استقالته من منصبه بعد تحقيق أجراه صحفيون أفادوا بأنهم وجدوا مخالفات كبيرة في سيرته الذاتية.

الإمارات تعلق دخول القادمين من الكونغو على جميع الرحلات الجوية

أعلنت الهيئة الإماراتية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث والهيئة العامة للطيران المدني الإماراتي، اليوم الأربعاء.

الخارجية الألمانية تستدعى السفير الروسى وتطرد اثنين من موظفى سفارة موسكو

استدعت الخارجية الألمانية سفير روسيا لديها وأكدت نيتها طرد اثنين من موظفى سفارة موسكو في برلين، على خلفية إصدار حكم بالسجن المؤبد على مواطن روسى

كينيا تعلن تسجيل أول 3 إصابات بمتحور "أوميكرون"

أعلن وزير الصحة الكينى موتاهى كاجوى، اليوم /الأربعاء/ تسجيل أول ثلاث حالات إصابة بمتحور "أوميكرون" لمسافرين قادمين من الخارج.

إصابة 8 نواب بريطانيين بكورونا خلال 24 ساعة وتحذير من تحول البرلمان بؤرة للفيروس

حذرت نقابة عمالية من أن البرلمان البريطاني سوف يصبح" بؤرة لفيروس كورونا، مالم يتم اتخاذ خطوات حاسمة لوقف تفشي فيروس كورونا.

البرلمان البريطانى

البحرين: بث وترويج ادعاءات مغرضة ضدنا عبر لبنان أمر يسيء للدولتين

قال الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، وزير داخلية البحرين، إن "قيام عناصر مخالفة للقانون ببث وترويج ادعاءات مغرضة ضد البحرين، عبر لبنان الشقيق، أمر يسيء للبحرين وكذلك للبنان".

حدث فى ألمانيا.. السجن 8 سنوات لمسن بتر الأعضاء التناسلية لـ8 رجال

حكمت محكمة ميونيخ الإقليمية الألمانية، على كهربائى يبلغ من العمر 67 عامًا بالسجن ثمانى سنوات ونصف بتهمة بتر أعضاء تناسلية لـ 8 رجال، وتسببه في وفاة أحدهم.

المغرب ترصد أول حالة إصابة مؤكدة بمتحور "أوميكرون"

أعلنت وزارة الصحة المغربية ، اليوم الأربعاء ، رصد أول حالة إصابة مؤكدة بالمتحور الجديد لفيروس كورونا (أوميكرون) لدى مواطنة مغربية بمدينة الدار البيضاء.

بريطانيا: أكثر من 50% من إصابات فيروس كورونا فى لندن هى لمتحور "أوميكرون"

قال الوزير البريطانى أليكس بورجارت إن أكثر من 50% من حالات الإصابة بفيروس "كورونا" في العاصمة لندن هي لمتحور "أوميكرون".

الاتحاد الأوروبى يبدأ فى تطعيم الأطفال تحت سن 12 عاما ضد كورونا

أعلن الاتحاد الأوروبي بدء تطعيم الأطفال تحت سن 12 عاما ضد كورونا.

تطعيم الأطفال

البرلمان الهولندى يناقش حظر ارتداء الحجاب على ضابطات الشرطة

يناقش مجلس النواب الهولندي، حظر ارتداء الحجاب على ضابطات الشرطة، لضرورة ظهورهم بحيادية أمام الجميع.

تليجراف: سيدة من غزة تلد توأما باستخدام نطفة زوجها المهربة من سجن إسرائيلى

ألقت صحيفة "تليجراف" البريطانية الضوء على تمكن السيدة رسمية حميد، من غزة من ولادة توأم عن طريق استخدام نطف زوجها السجين والمهربة من سجن إسرائيلى.

المحكمة العليا فى جنوب إفريقيا تعيد جاكوب زوما إلى السجن

أمرت المحكمة العليا في جنوب إفريقيا، بإعادة رئيس البلاد السابق، جاكوب زوما، إلى السجن، بعد إلغاء قرار الإفراج عنه لأسباب طبية.

الرئيس الفرنسي يزور مالى لأول مرة منذ الاضطرابات السياسية فى باماكو

أعلن قصر الإليزيه أن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون سيزور باماكو الاثنين المقبل، حيث سيلتقي الرئيس الانتقالي العقيد عاصيمي غويتا، للمرة الأولى منذ توليه الرئاسة بعد الاضطرابات السياسية الت عصفت بالبلاد.

إيمانويل ماكرون

المدمرة الأمريكية أرلى بيرك تتجه من البحر الأسود إلى البحر المتوسط

أعلن الأسطول السادس الأمريكى اليوم الأربعاء، أن المدمرة الصاروخية التابعة للبحرية الأمريكية من طراز "أرلى بيرك" بدأت العبور من البحر الأسود إلى البحر الأبيض المتوسط.

اعتقال ملياردير روسى بعد حادث انفجار منجم فحم فى سيبيريا أودى بحياة العشرات

اعتقلت السلطات الروسية الملياردير ميخائيل فيدياييف، رئيس شركة تمتلك منجم الفحم "ليستفياجايا" فى منطقة كوزباس بسيبيريا الروسية، وذلك بعد انفجار حدث بالمنجم .

إدارة جديدة بـ"الخارجية الأمريكية" لمكافحة الإسلاموفوبيا.. "ذا هيل" تكشف التفاصيل

أقر مجلس النواب الذي يسيطر عليه الديموقراطيين في الكونجرس الامريكي مساء الثلاثاء تشريعا لإنشاء مكتب خاص داخل وزارة الخارجية لمكافحة الإسلاموفوبيا على مستوى العالم.

البرهان: لا تراجع عن الاتفاق السياسى فى السودان

أكد الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة الانتقالي القائد العام للقوات المسلحة السودانية، التزامه بتنفيذ الاتفاق السياسي الذي وقعه مع رئيس مجلس الوزراء السوداني الدكتور عبدالله حمدوك، مشددًا على أن الاتفاق وما سبقته من إجراءات تصحيحية هو مخرج وخارطة الطريق لا تراجع عنه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة