تيباس: تأجيل مباريات الدوري الإسباني وارد بسبب تفشى فيروس كورونا

الخميس، 16 ديسمبر 2021 10:19 م
تيباس: تأجيل مباريات الدوري الإسباني وارد بسبب تفشى فيروس كورونا تيباس
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الاسباني، أن تعليق مباريات المسابقة أمر وادر في ظل تزايد أعداد المصابين بفيروس كورونا، مشدداً على أنهم ليسوا بعيداً عن الأحداث التي تشهدها الدوريات الأوروبية المختلفة.

ووفقاً لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أكد تيباس أنه سيطلب من الأندية بذل أقصى جهد لتفادي لاعبيهم بفيروس كورونا خلال الفترة الحالية وأنه يمكن إيقاف المباريات أو تأجيلها وفق القواعد المنصوص عليها في اللائحة.

وشدد تيباس أن رابطة الدوري الاسباني ستعلن عن البروتوكول الصحي الجديد يوم الثلاثاء المقبل في محاولة لتخفيف عدد المصابين في الليجا.

وتابع رئيس رابطة الدوري الاسباني أنه وارد تخفيض عدد الجماهير التي ستحضر مباريات الموسم المتبقية الا أنه أكد بحث الكثير من الحلول لضمانة استمرار المسابقة.

فى سياق متصل، أعلن نادي ريال مدريد الإسباني إصابة عدد من لاعبيه بفيروس كورونا اليوم الخميس في بيان عبر الموقع الرسمي.
 
وضمت الأسماء إصابة 4 لاعبين من الفريق أبرزهم "ماركو أسينسيو ورودريجو وأندري لونين وجاريث بيل"، كما تأكد إصابة ديفيد أنشيلوتي نجل المدير الفني والمدرب المساعد في الجهاز الفني لريال مدريد.
 
وأعلن نادي ريال مدريد بالأمس عن إصابة الثنائي لوكا مودريتش ومارسيلو بفيروس كورونا، وأكد الملكي عبر موقعه الرسمي إيجابية مسحة الثنائي مودريتش ومارسيلو وبالتالي عزلهما، وغيابهما عن مباراتين على الأقل. ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 42 نقطة وبفارق 8 نقاط عن إشبيلية أقرب منافسيه.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة