جمعية اللاعبين المحترفين تبدأ معسكرها المغلق للاعبى الانتقال الحر

الخميس، 16 ديسمبر 2021 12:26 ص
جمعية اللاعبين المحترفين تبدأ معسكرها المغلق للاعبى الانتقال الحر مجدى عبد الغنى
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ أمس الأربعاء معسكر جمعية اللاعبين المحترفين برئاسة الكابتن مجدي عبد الغني، وتحت إشراف جهاز فني تدريبي يقوده شريف الخشاب نجم منتخب المحلة السابق، والكابتن وائل القباني نجم منتخب مصر والزمالك السابق، المعسكر المغلق وتحت إشراف هاني العقبي لاعب النادي الأهلي السابق عضو مجلس إدارة الجمعية، ومعهم المدير الإداري جمال دياب من أجل رفع إعداد اللاعبين الذين انتهت عقودهم مع أنديتهم الصيف الماضي، ولم يتم قيدهم في أندية الدوري وتجهيزهم فنياً وبدنياً تمهيدا لانتقالهم لأندية أخرى في الدوري الممتاز خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وتسعى الجمعية من خلال هذا المعسكر لتقديم لاعبين على أعلى مستوى تحت رعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم، وتأهيلهم ليكونوا جاهزين للتوقيع لأى ناد يبحث عن إتمام صفقات جديدة فى فترة الانتقالات القادمة.
 
وانضم اللاعبون صباح الأربعاء إلى مقر الجمعية للتحرك نحو فندق الإقامة في القاهرة لإقامة المعسكر المغلق تحت إشراف الجهاز الفني والإداري، حيث تحرص الجمعية على الاهتمام باللاعبين وتقديمهم إلى أندية الدوري الممتاز.
 
وعقد شريف الخشاب جلسة مع اللاعبين عقب الوصول إلى فندق الإقامة لوضع البرنامج التدريبي خلال مدة المعسكر، مؤكدا على الجميع ضرورة الالتزام بكافة التعليمات داخل فندق الإقامة حتى يتم الاستفادة بكافة الأمور الفنية البدنية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة