أكرم القصاص - علا الشافعي

ظافر العابدين: معترف ومبسوط إن زوجتى سرقت الأضواء منى وأكتر حاجة بحبها فيها طيبتها

الخميس، 16 ديسمبر 2021 11:42 م
ظافر العابدين: معترف ومبسوط إن زوجتى سرقت الأضواء منى وأكتر حاجة بحبها فيها طيبتها ظافر العابدين ومنى الشاذلى
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حل النجم التونسى ظافر العابدين ضيفا في برنامج "معكم" الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى، والمذاع على قناة Cbc، وتحدث ظافر العابدين خلال الحلقة عن ظهور زوجته جوان فاريل في مهرجان القاهرة، قائلا: "زوجتى سرقت الأضواء منى، ومعترف بذلك ولكن مبسوط جدا بهذا".
 
وتابع ظافر العابدين: "وجودى في مهرجان القاهرة وعرض فيلم غدوة كان بمثابة احتفال وتتويج لنا كعائلة وكفريق عمل الفيلم قبل الحصول على أى جوائز، وزوجتى أصلا ممثلة وبتعمل في الموسيقى، وعما إذا يمكن تقديم عمل سويا قال: "لو جت فرصة وسيناريو حلو نشتغل سوا نعمله طبعا، والطيبة اكتر حاجة بحبها فيها".
 
وعن أصعب الأمور التي مر بها اثناء التحضير لفيلم "غدوة" قال ظافر العابدين: "كان وقت الكورونا وحظر التجول سببت صعوبة في التصوير، وكمان وفاة والدتى كان من أصعب الأمور، ولكن الفريق التونسى، وكنا كلنا روح واحدة واننا بنعمل مشروع من القلب وحبينا المشروع ده ينجح".
 
وعن عدم مشاركة فيلم "غدوة" في مهرجان قرطاج قال ظافر العابدين: "أنا قدمت في مهرجان قرطاج ولكن اللجنة رفضته واختيار اللجنة لها احتراما ولكن لدى بعض التساؤلات ولكن ان شاء الله يجى الوقت المناسب لعرضه".
 
وعن جديده قال ظافر العابدين: "انتظر حاليا عرض فيلم العنكبوت مع فريق عمل ضخم ونجوم كبار مثل الصديق العزيز احمد السقا والنجمة منى زكى، ولدى شغف كبير بأنه يكون قريبا في قاعات السينما لأنه دور مختلف عن ما قدمته من قبل".
 
ظافر العابدين (1)
ظافر العابدين

 

ظافر العابدين (2)
الفنان ظافر العابدين
 
ظافر العابدين (3)
ظافر العابدين ضيف معكم
 
 
ظافر العابدين (4)
ظافر العابدين ومنى الشاذلى
 
 
ظافر العابدين (5)
ظافر العابدين مع منى الشاذلى
 
ظافر العابدين (6)
ظافر العابدين طيف معكم منى الشاذلى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة