لقبته الجماهير بـ"نيجيري بيه".. مسيرة أجاى مع الأهلى بعد فسخ العقد

الخميس، 16 ديسمبر 2021 10:41 م
لقبته الجماهير بـ"نيجيري بيه".. مسيرة أجاى مع الأهلى بعد فسخ العقد أجاى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل النادى الأهلى الستار على مسيرة النيجيري جونيور أجاى بعد تاريخ حافل بالبطولات والألقاب حققها الفتى الأسمر داخل جدران القلعة الحمراء، حيث أعلن أمير توفيق، مدير التسويق والتعاقدات بالنادي الأحمر، عن فسخ التعاقد مع اللاعب بالتراضي، بعد إنهاء كافة الأمور المالية والإدارية.

بدأ جونيور أجاى الذى لقبته الجماهير  بـ"نيجيري بيه" مشواره مع القلعة الحمراء قادما من الصفاقسى التونسى موسم 2016 ليصنع اللاعب المجد مع الأهلى خلال 5 مواسم كللت بتحقيق 11 بطولة ما بين دورى وسوبر محلى وأفريقى ودورى أبطال.

وخاض الفتى الأسمر عدد لا يستهان به من المباريات مع القلعة الحمراء بلغ 103 مباراة في الدوري المصري سجل فيهم 30 هدف وقدم 22 تمريرة حاسمة، كما شارك في 45 مباراة ببطولة دوري أبطال أفريقيا وسجل فيهم 10 أهداف،كما لعب 8 مباريات في بطولة كأس مصر وسجل فيهم 3 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة.

وختم اللاعب مسيرته داخل القلعة الحمراء متربعا على عرش قلوب الجماهير بتحقيق 4 بطولات للدوريالمصرى وبطولتين كأس مصر وبطولتين للسوبر المحلى بجانب التتويج بدوري الابطال الأفريقى مرتين وبرونزية كأس العالم للأندية والسوبر الأفريقي.

وعلق أجاى، على فسخ تعاقده مع القلعة الحمراء،عبر حسابه الشخصي على إنستجرام قائلا: "بامتنان عميق لله سبحانه وتعالى، أعلن انتهاء عقدي مع النادي الأهلي لكرة القدم، للإدارة التي لم تكن سوى عائلة بالنسبة لي، ولزملائي في الفريق الذين كانوا إخوتي وللمشجعين، لقد كنتم جميعًا، داعمين لى، شكرًا لك على دعمكم لى طوال تلك السنوات، أنتم يا رفاق أفضل لاعبين فى اللعبة، أحبكم جميعًا"

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة