من هبة ونادين لـ"كريم الهوارى".. مدينة الشيخ زايد شاهد عيان على قضايا مشاهير.. سرقة الفنانة ديانا هشام وفيلا والدة حلا شيحة.. القبض على المتهمين بمضايقة هنا الزاهد وضبط حمدى النقاز لاعب الزمالك السابق

الخميس، 16 ديسمبر 2021 02:00 م
من هبة ونادين لـ"كريم الهوارى".. مدينة الشيخ زايد شاهد عيان على قضايا مشاهير.. سرقة الفنانة ديانا هشام وفيلا والدة حلا شيحة.. القبض على المتهمين بمضايقة هنا الزاهد وضبط حمدى النقاز لاعب الزمالك السابق ضحايا حادث الشيخ زايد - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعاد حادث مصرع 4 طلاب، في حادث تصادم بمدينة الشيخ زايد، واتهم فيه كريم الهواري، نجل مالك سلسلة أسواق شهيرة، الأذهان إلى عدد من الجرائم والحوادث التي شهدتها المدينة، وكان طرفا بها مشاهير، خاصة وأن مدينة الشيخ زايد، تضم أحياء راقية يلجأ إليها المشاهير من الفنانين ولاعبي الكرة ورجال الأعمال للإقامة بها.
 
ونال الحادث الذي أسفر عن مصرع 4 طلاب، اهتمامات الرأي العام، خاصة أن المتهم كان يقود سيارته بسرعة فائقة، تحت تأثير تعاطي المخدر، بالإضافة إلى حيازته مخدر الكوكايين، مما أسفر عن وقوع المأساة التي راح ضحيتها 4 طلاب، ليأمر النائب العام بإحالته محبوسا إلى محكمة الجنايات.
 
ولعل أبرز تلك الحوادث التي سنرصدها خلال السطور التالية، مقتل هبة العقاد ابنة الفنانة ليلى غفران، وصديقتها "نادين"، داخل فيلا بكمباوند سكني في الشيخ زايد، وهي الجريمة التي وقعت عام 2008، والمتهم بها محمود العيسوي، الذي تسلل إلى الفيلا التي تقيم بها "نادين" ابنة ليلى غفران والتى كانت بصحبة صديقتها هبة؛ للسرقة وبحوزته سكين، ثم أنهى حياتهما وقتلهما بالسكين بعد اكتشافهما أمره.
 
عقب انتهاء المتهم من تنفيذ جريمته استولى على هاتف "نادين" وباعه لصديقه محمد ضرغام، وكان ذلك كفيلًا بالايقاع به، فعقب تتبع الهاتف توصلت أجهزة الأمن لمكانه، وتمكنت من التوصل لـ"ضرغام" وبسؤاله عن هوية البائع، أخبره بأنه اشتره من صديقه "العيسوى"، ألقت أجهزة الأمن على "محمود"، وبسحب عينة من دمائه ومقارنتها بنقطة الدماء التى تم تحليلها سابقةً تبين تطابقهما، وكان ذلك دليلا كافيا لإدانته. 
 
بعد انتهاء التحقيقات فى القضية وإحالة المتهم إلى محكمة الجنايات، قضت المحكمة بإعدامه وبعدما استنفذ كافة درجات التقاضى، أصبح لا مفر من تنفيذ الحكم، وفى 20 يونيو 2014، كان على موعد مع "عشماوى" ونفذ فيه حكم الإعدام، لتطوى تلك الصفحة، التى شغلت الرأى العام. 
 

سرقة الفنانة ديانا هشام

خلال شهر ديسمبر الجاري، تعرضت الفنانة ديانا هشام للسرقة خلال تواجدها بمول تجاري بمدينة الشيخ زايد، حيث غافلتها سيدة واستولت على محتويات حقيبتها من نقود ومصوغات ذهبية وفرت هاربة.
 
تقدمت الفنانة ببلاغ لقسم الشرطة، وانتقل رجال المباحث لمحل الواقعة، وعقب فحص كاميرات المراقبة تم التوصل لهوية المتهمة، وبإعداد كمين لها تم القبض عليها، وبمواجهتها اعترفت بالاتهام المنسوب إليها وأرشدت عن المسروقات، وتحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة التحقيق.
 

القبض على المتهمين بمضايقة الفنانة هنا الزاهد

 
تعرضت الفنانة هنا الزاهد لمضايقات لفظية من جانب 5 أشخاص يستقلون سيارة تابعة لإحدى الشركات، حيث استمروا في مضايقتها خلال قيادتها سيارتها بمدينة الشيخ زايد، وهو ما دفعها لتصويرهم بهاتفها المحمول، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين.
 
جاء ذلك على خلفية تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعى يتضمن تضرر إحدى الفنانات من تعرضها لواقعة تحرش لفظي أثناء قيادتها سيارتها من بعض الأشخاص يستقلون سيارة نقل بدائرة قسم شرطة ثان الشيخ زايد بالجيزة . 
  
وتوصلت جهود الأجهزة الأمنية المعنية إلى أن السيارة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة تابعة لإحدى الشركات الخاصة، وتم ضبط السيارة وقائدها ومرافقيه  "5" أشخاص، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية. 
  
وكانت الفنانة هنا الزاهد وثقت لحظة تعرضها للتحرش والمضايقات من أحد السائقين بسيارة نصف نقل أثناء قيادتها سيارتها، موضحة أن السائق وأصدقاؤه استمروا لمدة 5 دقائق فى توجيه كلمات سيئة لها وهربوا فور قيامها تسجيل الواقعة بكاميرا الهاتف.
 
 

سرقة فيلا والدة الفنانة حلا شيحة

 
شهدت مدينة الشيخ زايد سرقة فيلا والدة الفنانة حلا شيحة، حيث تم ضبط المتهم الذي استولى على مصوغات ذهبية ومبلغ مالي.
 
وتم الكشف عن الواقعة، بعد أن تقدمت والدة الفنانة ببلاغ لقسم شرطة الشيخ زايد، أفادت فيه اكتشافها تعرض فيلتها للسرقة، حيث استولى مجهول على مصوغات ذهبية ومبلغ مالي، مستغلا فترة تركها الفيلا وأفراد أسرتها، وفور عودتها اكتشفت السرقة.
بإجراء التحريات توصل رجال المباحث لهوية المتهم، وتم القبض عليه، وإحالته إلى النيابة المختصة للتحقيق.
 

القبض على لاعب الزمالك السابق في الشيخ زايد

 
ألقت قوة أمنية القبض على حمدى النقاز لاعب الزمالك السابق، في شهر مايو 2019، لاتهامه بقيادة سيارة بدون لوحات معدنية، وبدون رخصة تسيير، بمدينة الشيخ زايد، وقررت النيابة إخلاء سبيله بكفالة مالية قدرها 1000 جنيه.
 
بدأت الواقعة أثناء إعداد ضباط مباحث قسم شرطة أول الشيخ زايد كمين، حيث تم إيقاف سيارة بدون لوحات معدنية لفحص مستقلها، وتبين أن قائدها هو حمدى النقاز لاعب نادى الزمالك، فتم اقتياده لقسم شرطة أول أكتوبر، لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه، والتحفظ على السيارة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة