نجوم الهند كبير خان ورانفير سينج فى آخر عروض مهرجان البحر الأحمر السينمائى

الخميس، 16 ديسمبر 2021 03:04 م
نجوم الهند كبير خان ورانفير سينج فى آخر عروض مهرجان البحر الأحمر السينمائى رانفير سينج وديبيكا بادوكون ومحمد التركي
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختُتمت أمس الأربعاء النسخة الأولى من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بعرض أخر أفلام المهرجان، الفيلم الهندي المرتقب "83"، حيث شهدت السجادة الحمراء للمهرجان، حضور مخرج الفيلم كبير خان، برفقة نجمي الفيلم الممثل رانفير سينج، والممثلة والمنتجة ديبيكا بادوكون.

ديبيكا بادوكون
ديبيكا بادوكون

 

رانفير سينج  (1)
رانفير سينج 

كما شهدت السجادة الحمراء أيضا تواجد أساطيرالكريكت -الذين يحكي الفيلم قصة مسيرتهم الرياضة- كابيل ديف، وموهيندر "جيمي" أمارناث، وسريكانث، ليمنح الفيلم نهاية مميزة للدورة الأولى من المهرجان.

رانفير سينج  (2)

رانفير سينج 

وقد قدم المهرجان خلال 10 أيام، 138 فيلمًا طويلاً وقصيرًا من 67 دولة عبر 34 لغة، بالإضافة إلى البرامج السينمائية والحفلات الموسيقية المتنوعة، والتي استمتع بها الآلاف من الزوار على المستويين المحلي والدولي، حيث أقيم المهرجان بمنطقة البلد التاريخية، الواقعة على الشاطيء الشرقي للبحر الأحمر، والمدرجة في منظمة اليونيسكو ضمن قائمة المواقع التراثية.

 
كبير خان
كبير خان

 

محمد التركي ورانفير سينج و ديبيكا بادوكون
محمد التركي ورانفير سينج و ديبيكا بادوكون

يروي فيلم "83" قصة لاعب الكريكيت الهندي الشهير كابيل ديڤ – الذي يمثل دوره النجم رانڤير سينغ- الذي قاد فريق الهند للكريكيت لتحقيق أول فوز له، ببطولة كأس العالم في عام 1983 في لندن، منتزعاً الفوز من فريق ويست إنديز الذي كان يُلقب بالفريق الذي لا يقهر. هذا الفوز ألهم الجيل الجديد من لاعبي الكريكيت في الهند للتدرّب وبذل المزيد من الجهد، من أجل تحقيق البطولات والنجاح، ولا يزال الاحتفال بالذكرى السنوية للفوز قائما حتى بعد مرور 38 عام. ينقل الفيلم أدق التفاصيل؛ ليستعيد ويجسّد البطولة التي ألهمت الملايين، حيث قام الممثلون بقضاء أشهر طويلة يتدربون خلالها، تحت إشراف الرياضيين الذين يمثلون أدوارهم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة