ننشر قائمة الطويلة وسامح فهمى المبدئية لانتخابات اتحاد الكرة

الخميس، 16 ديسمبر 2021 11:33 م
ننشر قائمة الطويلة وسامح فهمى المبدئية لانتخابات اتحاد الكرة سامح فهمي وزير البترول الاسبق
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد سامح فهمي، وزير البترول السابق، جلسة ودية مع محمد الطويلة رئيس نادى النجوم من أجل عمل قائمة لخوض انتخابات اتحاد الكرة المقبلة المقرر لها 5 يناير من العام المقبل 2022.

وتضمنت الأسماء التي رشحها محمد الطويلة لانتخابات اتحاد الكرة كلا من الحكم الدولي السابق جمال الغندور، وأسامة خليل لاعب الإسماعيلي السابق، بالإضافة إلى سامح فهمي على منصب الرئيس، والطويلة في منصب النائب في حالة عدم ترشح الوزير السابق. وتبحث قائمة سامح فهمى ومحمد الطويلة عن ممثل من لأندية الصعيد ولاعبين كرة قدم سابقين.

وشهدت الساعات الأخيرة أنباء عن استبعاد محمد بركات نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر من انتخابات اتحاد الكرة المقبلة المقرر لها 5 يناير بداعى عدم حصوله على مؤهل عالى.

وكشف مصدر مقرب من بركات لـ"اليوم السابع" أن محمد بركات حاصل على بكالريوس تجارة جامعة القاهرة، وبالتالى يحق له الترشح للانتخابات المقبلة وأنه مستوف جميع الشروط.

وتضم القائمة النهائية لجمال علام المرشح المحتمل لرئاسة اتحاد الكرة فى الانتخابات المقبلة كلا من: جمال علام رئيسا وخالد الدرندلى نائبا وفى العضوية حازم إمام ومحمد بركات وعامر حسين ومحمد أبو الوفا وإيهاب الكومى بدلا من أحمد إبراهيم مجاهد، واللواء حلمى مشهور ودينا الرفاعى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة