أكرم القصاص - علا الشافعي

تأجيل حفل حمادة هلال فى العراق

الجمعة، 17 ديسمبر 2021 06:05 م
تأجيل حفل حمادة هلال فى العراق حمادة هلال
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن النجم حمادة هلال تأجيل حفله الغنائى الذى كان من المقرر إقامته في العراق بعد غدٍ الأحد 19 ديسمبر، على أن يتم تحديد موعد جديد في نفس الشهر.

حمادة هلال
 

ونشر حمادة هلال صورة له على حسابه الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" وعلق قائلا: "مساء الفل على كل الحبايب تم تأجيل حفلتي في العراق لتكون في ميعاد آخر خلال شهر ديسمبر بإذن الله وبشكر إدارة الحفل على تلبية طلبي لتأجيل الحفل واحترامًا لكل المناسبات الدينية، وإن شاء الله هيتم الإعلان عن الميعاد الجديد قريبًا".

في سياق مختلف يواصل النجم حمادة هلال هذه الأيام تحضيراته للجزء الثانى من مسلسل "المداح"، بعدما حقق الجزء الأول منه نجاحًا جيدًا، والذى عرض خلال موسم دراما رمضان الماضى، ويعكف مؤلفو العمل أمين جمال وشريف يسرى ووليد أبو المجد على كتابة السيناريو والحوار الخاص بالعمل، وفى نفس السياق يواصل مخرج الحلقات أحمد سمير فرج، تحضيراته لتحديد موعد لانطلاق التصوير.

واستقر "هلال" على المنافسة بالجزء الأول من "المداح"، خلال سباق دراما رمضان المقبل، لذلك أجل كل مشاريعه التمثيلية إلى ما بعد هذا العمل.

وشارك فى بطولة الجزء الأول من مسلسل "المداح"، بجانب بطله حمادة هلال كل من أحمد بدير، نسرين طافش، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجي، تامر شلتوت، صبحي خليل، محمود عامر، عبير فاروق، هايدي رفعت، بسمه ماهر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة