فاطمة عيد: "حلاوتها زيادة حتة" لها مكانة فى قلبى.. وبليغ حمدى كان عايز يتبنانى فنيا

الجمعة، 17 ديسمبر 2021 12:18 ص
فاطمة عيد: "حلاوتها زيادة حتة" لها مكانة فى قلبى.. وبليغ حمدى كان عايز يتبنانى فنيا فاطمة عيد
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة الكبيرة فاطمة عيد إن أغنيتها الجديدة هدفها إخراج الناس من حالة الاكتئاب ودعوة للتفاؤل، مضيفة أن أغنية "حلاوتها زيادة حتة" لها مكانة فى قلبها، لأن ردود الفعل عليها كانت قوية جدا، وكانت محظوظة بحب الناس لها.

وأضافت خلال حوارها مع الإعلامى شريف عامر عبر برنامجه يحدث في مصر، أن زوجها دائما يقول لها: "إنتى ملكيش منافس فى الأغانى"، لافتة إلى أن مصر بها مواهب كبيرة، وهناك مؤلفون وملحنون يعرفون معنى وأهمية الكلمة، مؤكدة أنها حريصة على وجود العادات والتقاليد فى كل الأغانى التى أقدمها.

وتابعت أنها لا تعجبها الأغانى التى تعرض حاليا، مضيفة: "بتابع ردود الفعل على السوشيال ميديا لكى أعرف ما يدور حولى"، مؤكدة: "مفيش حد بيغنى اللون بتاعى ولا بديل لى على الساحة حاليا، وبليغ حمدى كان عايز يتبنانى فنيا وقال لى: إنتى صوت ليس له بديل".

وقالت المطربة شيماء الشايب ابنة فاطمة عيد: "كل اللى بيشاهد والدتى بيقولها إنتى واحدة من العائلة، وصوتها أسطورة ولن يتكرر، وسعيدة بحب الناس لوالدتى وفخورة أننى ابنتها، وبفكر اعمل دويتو أنا ووالدتى وشر لى أنى أعمل ده مع فنان كبيرة زيها". وأضافت خلال مداخلة هاتفية: "والدى اكتشف موهبتى من صغيرى وبدأ يثقلها".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة