أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول ضد نيوكاسل.. الريدز أول فريق يحقق 2000 انتصار فى الدوري الإنجليزي

الجمعة، 17 ديسمبر 2021 12:38 ص
ليفربول ضد نيوكاسل.. الريدز أول فريق يحقق 2000 انتصار فى الدوري الإنجليزي ليفربول ضد نيوكاسل
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق ليفربول في تحقيق رقم قياسي جديد بعد تحقيق الريدز انتصار مساء الخميس على نظيره نيوكاسل في المباراة التي جمعتهما على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021 -2022.

ووفقاً لشبكة أوبتا العالمية المتخصصة في أرقام وإحصائيات كرة القدم حقق ليفربول حتى الآن الفوز في 2000 مباراة في الدوري الإنجليزي، وهو أول فريق يصل إلى هذا الرقم في تاريخ البريميرليج.

كما حقق ليفربول رقمًا قياسيًا آخر للنادي في التسجيل بشباك المنافسين في 32 مباراة متتالية في جميع المسابقات، متفوقاً بفارق مباراة واحدة عن الرقم المسجل باسم النادي أيضاً بالتسجيل في 31 مباراة في الفترة من أبريل 1957 إلى يناير 1958. وسجل يورجن كلوب فوزه رقم 150 مع نادي ليفربول منذ توليه المهمة على رأس الجهاز الفني للفريق.

بهذه النتيجة ضيق ليفربول الخناق على نظيره مانشستر سيتي بعدما وصل الى النقطة 40 جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 4 مواجهات وخسارة لقاء وحيد، وسجل 48 هدفاً وتلقي 13.

فيما توقف رصيد نيوكاسل في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 10 نقاط في المركز التاسع عشر جمعها من الفوز في مباراة واحدة والتعادل في 7 وخسارة 9 مباريات حتى الآن.

وواصل يتطلع فريق ليفربول لمواصلة سلسلة الإنتصارات في بطولة الدوري الإنجليزي، والتي إمتدت لـ 7 مباريات متتالية منذ التعادل أمام برايتون بنتيجة 2-2 في الجولة الـ 10 من مسابقة البريميرليج.

وحطم النجم المصرى محمد صلاح هداف فريق ليفربول رقمًا قياسيًا جديدًا في الدوري الإنجليزي بهدفه أمام نيوكاسل يونايتد.

وجاء هدف محمد صلاح ضد نيوكاسل قاد نجم ليفربول لمعادلة الرقم القياسي المسجل باسم جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي، الذى كان ينفرد برقم مميز في المسابقة، حيث كان يعد صاحب أطول سلسلة مباريات متتالية على صعيد المساهمة في الأهداف بـ15 مباراة متتالية.
 
وعادل محمد صلاح رقم فاردي بالمساهمة في الأهداف مع ليفربول، سواء بالتسجيل أو الصناعة، في 15 مباراة متتالية بالدورى الإنجليزى هذا الموسم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة