وجوه جديدة تترقب التألق مع الأهلي فى السوبر الأفريقي

الجمعة، 17 ديسمبر 2021 11:14 ص
وجوه جديدة تترقب التألق مع الأهلي فى السوبر الأفريقي بيرسي تاو
كتب فتحي الشافعي – سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب عدد من الوجوه الجديدة بالأهلى الظهور الأول فى مباراة السوبر الأفريقي، عندما يلتقى المارد الأحمر مع الرجاء المغربى يوم 22 ديسمبر الجارى على ملعب أحمد بن على بالعاصمة القطرية الدوحة، وقد تكون مباراة السوبر أول بطولة فى سجلهم الشرفى داخل القلعة الحمراء.

وهناك عدد من اللاعبين الجدد أو العائدين من الإعارات بالأهلى لم يسبق لهم المشاركة فى مباراة السوبر الإفريقى أبرزهم بيرسى تاو ولويس ميكيسونى وأحمد عبد القادر وعمار حمدى وحسام حسن وكريم فؤاد، لاسيما أن تاو وميكيسونى وحسام وفؤاد انضوا للأهلى مطلع الموسم الحالي، فيما عاد عبد القادر وعمار من الإعارات خارج القلعة الحمراء.

وانضم بيرسى تاو للأهلى قادما من برايتون الانجليزي، وبات من أهم الأوراق الرابحة فى كتيبة بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأحمر، لاسيما بعد تألقه مع الأهلى فى الدورى وتسجيل 5 أهداف فى المسابقة ينافس بهم على صدارة هدافى الدورى بالتساوى مع أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك.

فيما تعاقد الأهلى مع لويس ميكيسونى قادما من سيمبا التنزاني، بعد تألق اللاعب الموزمبيقى مع فريقه السابق فى دورى أبطال أفريقيا، وتم التعاقد معه بتوصية من موسيماني، الذى كان يعرفه منذ أن دربه فى صفوف صن داونز الجنوب أفريقي.

وتعاقد الأهلى مع حسام حسن مهاجم سموحة السابق بعد تألقه رفقة الفريق السكندرى وكان أحد أبرز المهاجمين فى الدورى المصري، وكذلك كريم فؤاد لاعب النجوم السابق بعد تألق اللاعب برفقة إنبى فى الموسمين الماضيين وظهوره بمستويات طيبة.

وعاد للأهلى الثنائى أحمد عبد القادر وعمار حمدى بعد تجربة ناجحة من الإعارة فى سموحة والاتحاد السكندرى على الترتيب ليحجزا مكانا فى قائمة الأهلي، حيث عاد عبد القادر للأهلى الذى قضى فترة احترافية فى التشيك، فيما حرص الجهاز الفنى للأهلى على خروج عمار لأكثر من تجربة للإعارة لصقل موهبته واكتساب الخبرات اللازمة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة