باريس سان جيرمان يكشف آخر تطورات إصابة نيمار

السبت، 18 ديسمبر 2021 04:46 م
باريس سان جيرمان يكشف آخر تطورات إصابة نيمار باريس سان جيرمان
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف نادي باريس سان جيرمان في بيان رسمي اليوم، السبت، الحالة الطبية لمهاجمه البرازيلي نيما ردا سيلفا الغائب عن النادي الباريسي مُنذ 29 نوفمبر الماضي لمعاناته من إصابة في القدم اليسرى، فى مباراة سانت إيتيان بالجولة الخامسة عشرة من الدوري الفرنسي وثلاثى الفريق المصاب، قبل مواجهة فينيي في بطولة كأس فرنسا.

ويلتقى فريق باريس سان جيرمان لمواجهة فينيي مساء غد الأحد، ضمن منافسات دور الـ64 في بطولة كأس فرنسا، قبل أن يواجه لوريان الأربعاء المقبل فى الجولة الـ 19 من عمر بطولة الدوري الفرنسي.

وأصدر باريس سان جيرمان بيانا رسميا جاء فيه، "يعاني خوان بيرنات من مشكلة عضلية في أوتار الركبة اليسرى، ويستأنف اللاعب التدريبات مع الفريق فى غضون أسبوعين".

وأضاف النادى الباريسي في بيانه، استأنف نونو مينديز التدريبات الفردية هذا الأسبوع، وسيكون متاحًا مع الفريق الاثنين المقبل، ويواصل نيمار جونيور تأهيله، وسيتخلى عن حذاء تثبيت القدم فى غضون 8 أيام من الآن، فيما يواصل جوليان دراكسلر إعادة التأهيل، ومن المقرر عودته إلى التدريبات الجماعية عقب الاستراحة الشتوية.

وعلى المستوي الأوروبى، أسفرت قرعة دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا عن وقوع فريق ريال مدريد أمام باريس سان جيرمان، وستشهد تلك المواجهة النارية إثارة إضافية من نوع خاص، عندما يعود سيرجيو راموس، قائد الملكي السابق، بألوان النادى الفرنسي وبرفقة ليونيل ميسي لاعب برشلونة السابق ومعهما كيليان مبابي الذى اقترب من مغادرة باريس إلى الريال عقب نهاية عقده الصيف المقبل.

وكان الفريقان قد تواجها فى 6 مباريات، حقق الفريق الإسباني 3 انتصارات، 2 تعادلات وخسارة وحيدة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة