أكرم القصاص - علا الشافعي

بولونيا ضد يوفنتوس.. موراتا يخطف هدف التقدم لليوفي فى الشوط الأول "فيديو"

السبت، 18 ديسمبر 2021 07:51 م
بولونيا ضد يوفنتوس.. موراتا يخطف هدف التقدم لليوفي فى الشوط الأول "فيديو" موراتا يحتفل بهدفه في الشوط الأول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى فريق يوفنتوس أحداث الشوط الأول من مباراته ضد نظيره بولونيا، متقدما بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليا باستاد "ريناتو دال آرا"، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم "الكالتشيو" للموسم الجاري.

جاء الهدف الوحيد عبر المهاجم الإسباني ألفارو موراتا بعد مرور 8 دقائق من عمر المباراة في كرة أمام المرمى سددها قوية في الشباك.

وجاء تشكيل يوفنتوس كالتالي: حراسة المرمى: تشيزني/ الدفاع: دي ليخت، كوادرادو، بيليجريني، بونوتشي/ الوسط: أرثر ميلو، مكيني، بيرنارديسكي، رابيو/ الهجوم: موراتا، مويس كين.

ويطمح السيدة العجوز فى هذه المباراة لتحقيق الفوز وحصد النقاط كاملة، لتعويض النقاط المفقودة فى المباراة الماضية أمام فينيزيا بعد التعادل الإيجابي بينهما.

ويسعى نادي السيدة العجوز للفوز وتحسين ترتيبه داخل الدوري الإيطالي والرجوع للمنافسة مرة أخرى علي صدارة الدوري وذلك بعد تقديم أداء سيئ في بداية الموسم.

وفى المقابل يدرك بولونيا صعوبة المواجهة وقوة الخصم، ولكن سيحاول بأقصى جهد ممكن في هذه المباراة من أجل تقديم مستوى جيد، يرغب من خلاله الخروج بنتيجة إيجابية ترضي طموحاته للتقدم أكثر على جدول الترتيب.

ويحتل يوفنتوس المركز السابع على جدول الترتيب برصيد 28 نقطة، في حين يحتل نادي بولونيا المركز العاشر على جدول الترتيب برصيد 24 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة