تريزيجيه يقترب من المشاركة مع أستون فيلا ضد بيرنلي بعد غياب 252 يومًا

السبت، 18 ديسمبر 2021 12:43 م
تريزيجيه يقترب من المشاركة مع أستون فيلا ضد بيرنلي بعد غياب 252 يومًا تريزيجيه
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب محمود حسن تريزيجيه نجم المنتخب الوطني من المشاركة مع فريقه أستون فيلا أمام بيرنلي كبديل لعدة دقائق فى مباراة اليوم والتى تنطلق فى الخامسة مساءً، ضمن مباريات الجولة 18 من الدوري الإنجليزي الممتاز والمقرر إقامتها على ملعب "فيلا بارك".

وتألق تريزيجيه في تدريبات أستون فيلا بالفترة الأخيرة ودخل في قائمة الفريق أمام ليفربول ونوريتش بآخر مباراتين بعدما شارك في مباراة مع فريق الشباب أمام برمنجهام وسجل هدفًا في اللقاء الذي انتهى بالتعادل 3-2.

وعاد تريزيجيه من إصابة بقطع في الرابط الصليبي تعرض لها أمام ليفربول في 10 أبريل الماضي وتسببت في غيابه عن أستون فيلا والمنتخب الوطني لمدة 252 يومًا على مدار 8 أشهر قبل أن يشارك في مباراة اليوم.

أستون فيلا ضد بيرنلي

ويسعى فريق أستون فيلا بقيادة ستيفن جيرارد لاستمرار الانتصارات بعد الفوز بالجولة الماضية على حساب نوريتش سيتي بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء الماضي على ملعب "كارو رود"، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويأمل جيرارد أن يحقق الفوز اليوم من أجل التقدم خطوة جديدة صوب تعديل موقف أستون فيلا في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث إن يرغب في احتلال مركز متقدم مع الكبار.

ويحتل استون فيلا المركز العاشر في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة، بينما يحتل بيرنلي المركز الثامن عشر برصيد 11 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة