حرب كورونا ضد ريال مدريد وسلبية مسحة جوارديولا على رأس عناوين صحف أوروبا

السبت، 18 ديسمبر 2021 01:06 م
حرب كورونا ضد ريال مدريد وسلبية مسحة جوارديولا على رأس عناوين صحف أوروبا غلاف ماركا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم، السبت، بعدد من الأحداث المهمة، على رأسها سلبية مسحة بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي قبل مواجهة نيوكاسل في الدوري الإنجليزي غداً، وتحفيز صحف إسبانيا لبرشلونة من أجل الفوز على إلتشي الليلة.

ونشرت صحيفة "سبورت" الإسبانية صورة تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة وعلقت قائلة، "الفوز بأي وسيلة"، قبل مواجهة إلتشي مساء اليوم فى الجولة الـ18 من مسابقة الليجا.

سبورت
سبورت

فيما علقت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، "نحن بحاجة للفوز"، فى إشارة إلى أهمية تحقيق الثلاث نقاط أمام إلتشي اليوم.

موندو
موندو

 

قالت صحيفة "آس"الإسبانية، "هازارد الآن أو أبداً، أدى تفشي فيروس كورونا في مدريد إلى القضاء على جميع مُنافسى هازارد تقريباً، لعب 424 دقيقة فقط هذا الموسم ولم يبدأ منذ ثلاثة أشهر، لوكاس فاسكيز، المُرشح الآخر".

آس
آس


وعلقت صحيفة "ماركا" الإسبانية، "العبث الوطني، تكشف قضية مودريتش الفوضى التي تواجه بها بلادنا وهي الموجة السادسة، لوكا مودريتش سلبي، بإمكانه اللعب في مدريد، ولكن ليس في بلباو بسبب البروتوكولات المختلفة".

ماركا
ماركا


 

بينما تصدر بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، صدر غلاف صحيفة "ميرور"البريطانية، تحت عنوان " جوارديولا على الطريق الصائب"، للتأكيد على أن الفيلسوف لا يعاني من فيروس كورونا بعد سلبية المسحة.

ميرور
ميرور


 

وألقت صحيفة "ديلي ميل"البريطانية، الضوء على رحيل الجابوني أوباميانج عن أرسنال، قائله "أوباميانج بالخارج"، للتشديد على خروج اللاعب من ملعب "الإمارات"، بعد طرده من تدريبات المدفعجية وسحب شارة القيادة.

ديلي ميل
ديلي ميل


 

وتحدثت صحف إيطاليا، عن خماسية إنتر ميلان ضد ساليرنيتانا في الجولة الـ 18 من الكالتشيو أمس الجمعة.

كتبت صحيفة "توتو سبورت"، قائله "سجلون 103 هدف !، انتر، هروب أعياد الميلاد، بيريسيتش ، دومفريز ، سانشيز ، لاوتارو ، جاليارديني: ساليرنيتانا يخسر 5/0، إنه ستة انتصارات متتالية ، 103 أهداف في 2021 و +4 عن ميلان".

توتو سبورت
توتو سبورت


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة