سيد صابر

كأس العرب 2021.. متعة كروية خالية من التعصب واستمرارها ضرورى

السبت، 18 ديسمبر 2021 08:55 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تابعنا على مدار 19 يوما بطولة كأس العرب 2021، والتى شهدت إثارة كبيرة ومتعة كروية لم نراها منذ وقت طويل وخاصة فى البطولات العربية المجمعة أو حتى فى مواجهات الأشقاء بالبطولات المختلفة.
 
كأس العرب 2021 أظهرت الجانب الكروى والمهارى الممتع للكرة العربية، بعيدا عن التعصب الكروى والاعتماد على إضاعة الوقت للوصول بالمباراة إلى بر الأمان، واللجوء إلى الدفاع، ولعبت معظم المنتخبات بشكل هجومى، وشاهدنا غزارة تهديفية في معظم المباريات وندية كبيرة من جميع المنتخبات، وشاهدنا مستوى رائع من منتخبات فلسطين وسوريا ولبنان والأردن وعمان وغيرها.
 
كأس العرب 2021 هى النسخة العاشرة من البطولة بمشاركة 23 منتخباً عربياً تحت تنظيم الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، وهى واحدة من امتع النسخ في تاريخ البطولة التي انطلقت منذ عام 1963.
 
النسخة الحالية من كأس العرب 2021، سلطت الضوء على لاعبون يمتلكون مهارات وقدرات فنية تستحق التواجد فى أكبر الأندية، وأظهرت أسماء لم تكن معروفة للكثير من المتابعين، في ظل غياب أسماء لامعة أبرزهم الثنائى المصرى محمد صلاح ومحمد الننى والجزائرى رياض محرز والتونسى وهبي الخزري وثنائى المغرب حكيم زياش وأشرف حكيمى والسعوديان سالم الدوسري وياسر الشهراني وغيرهم.
 
كأس العرب 2021 قدمت كل أركان المتعة الكروية من مستوى لاعبين وملاعب عالمية وحضور جماهيرى كبير وممتع وتحكيم على أعلى مستوى وإخراج وتصوير وتعليق وغيرها من المتع الكروية التى نتمنى استمرارها في النسخ القادمة من هذه البطولة، التي تعكس قوة المنتخبات العربية وقدرتها على تنظيم أكبر الأحداث الكروية بشكل يليق بعراقة أمتنا العربية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة