أكرم القصاص - علا الشافعي

أمازون تطرح تحديثا لمتجر التطبيقات الخاص بها لإصلاح مشكلات مستخدمى اندرويد 12

الأحد، 19 ديسمبر 2021 08:00 م
أمازون تطرح تحديثا لمتجر التطبيقات الخاص بها لإصلاح مشكلات مستخدمى اندرويد 12 أمازون - أرشيفية
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرحت أمازون تحديثًا لمتجر التطبيقات الخاص بها، ومن المفترض أن تعمل على إصلاح المشكلات التي يعاني منها مستخدمو اندرويد 12 لأكثر من شهر (عبر Engadget).

وبعد أن قام المستخدمون بتنزيل اندرويد 12 ، لاحظوا أن Amazon Appstore لا يعمل بشكل صحيح، وهي مشكلة على الأرجح سببها عدم التوافق بين DRM المدمج في أمازون ونظام التشغيل.

ولا يبدو أن الإصلاح يحل المشكلة للجميع في تحديث على منتدى دعم أمازون حيث ظهرت المشكلة لأول مرة ، لاحظ أحد موظفي أمازون أن الفريق الفني أصدر تحديثًا لمعالجة المشكلة بين Appstore و Android 12. ويقول إنه يمكنك تنزيل التحديث من أمازون موقع الويب، وأنه يجب عليك تسجيل الخروج وتسجيل الدخول إلى Appstore بعد تثبيت التحديث وفقا لما نقله موقع The verege.

وسيتعين عليك بعد ذلك تحديث أي تطبيقات قمت بتنزيلها من خلال فتح Amazon Appstore ، والتوجه إلى "My Apps" ، ثم الضغط على "Updates". ومع ذلك لا يبدو أن هذا الإصلاح يحل المشكلة للجميع، حيث يقول بعض المستخدمين في المنتدى إنهم ما زالوا يواجهون مشكلات بعد التحديث.

بينما يشتكي مستخدمان مختلفان من أن جميع تطبيقاتهم لا تزال لا تظهر في المتجر، أبلغ مستخدم آخر أنه يواجه أخطاء توافق عند محاولة فتح تطبيق واحد.

قال تروي إدواردز، المتحدث باسم أمازون، في بيان: "نتواصل مع العملاء لإبلاغهم بالخطوات لتحديث تجربة Appstore الخاصة بهم"، "نأسف لأي اضطراب تسبب فيه هذا الأمر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة