الريال ضد قادش.. الملكي يفشل في فك شفرات الدفاع في شوط سلبي

الأحد، 19 ديسمبر 2021 10:55 م
الريال ضد قادش.. الملكي يفشل في فك شفرات الدفاع في شوط سلبي جانب من اللقاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل السلبي بدون أهداف أحداث الشوط الأول بين ريال مدريد ضد نظيره قادش، خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري الإسباني.

وحاول فريق ريال مدريد التسجيل خلال أحداث الشوط الأول، ولكن قوبل باستبسال دفاعي من فريق قادش إلى جانب الحظ الذي وقف مع الفريق الضيف.

وحصل النجم البرازيلي كاسيميرو لاعب وسط ريال مدريد على بطاقة صفراء، وبذلك سوف يغيب عن مباراة الفريق المقبلة ضد أتلتيك بلباو.

ودخل ريال مدريد المباراة بالتشكيل التالي: حراسة المرمى: كورتوا/ خط الدفاع: ميندي، ألابا، ميليتاو، لوكاس فاسكيز/ خط الوسط: كاسيميرو، توني كروس، فالفيردي/ خط الهجوم: هازارد، بنزيما، فينسيوس.

ويعيش ريال مدريد حالة رائعة بعد سلسلة من الانتصارات المحلية والأوروبية وضعته على رأس صدارة الدوري الإسباني، وكذلك تأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا كمتصدر.

فيما تعتبر المعاناة هي السمة الغالبة لقادش هذا الموسم، فالفريق يأتي بالمرتبة الثامنة عشر والمؤدية إلى الهبوط، بعدما جمع 13 نقطة من 17 مباراة حتى الآن.

يذكر أن فريق ريال مدريد يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 42 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن إشبيلية الوصيف برصيد 37 نقطة، فيما يأتي قادش بالمركز الـ18 وفي رصيده 13 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة