السوبر الإفريقي.. بانون ليس أول من يواجه فريقه القديم مع الأهلي سبقه موسيماني

الأحد، 19 ديسمبر 2021 04:30 ص
السوبر الإفريقي.. بانون ليس أول من يواجه فريقه القديم مع الأهلي سبقه موسيماني بدر بانون
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد المغربي بدر بانون، مدافع الأهلي، لخوض مباراة من نوع خاص عند مشاركته في مباراة السوبر الإفريقي ضد فريقه السابق الرجاء المغربي، والتي ستجمعهما على استاد أحمد بن علي بالعاصمة القطرية الدوحة، حيث تنتاب اللاعب مشاعر مختلطة بسبب انتمائه للفريق المغربي صاحب الفضل عليه واحترافيته التي تحتم عليه تقديم كل ما لديه لفريقه الذي يدافع عن ألوانه.

بدر بانون كان أحد كباتن الرجاء المغربي قبل انتقاله مطلع الموسم الماضي إلى الأهلي، ويحقق معه أكثر من بطولة، ولكن قاده القدر في أن يكون في مواجهة ضد فريقه السابق الذي ساهم بشكل كبير في تقديمه لسماء الكرة العربية ومنها الانتقال إلى نادي القرن الإفريقي، ويكون أحد أبرز المدافعين في المنطقة العربية وإفريقيا بالكامل.

الحالة التي يعيشها بدر بانون عندما يلعب ضد فريقه السابق بسبب المشاعر المتباينة ليست الوحيدة، بل سبقه إليها أكثر من شخص تواجد بالأهلي سواء كلاعب أو مدرب، آخرهم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، الذي يتولى القيادة الفنية للأهلي في الفترة الحالية، بعدما سبق وقاد النسور الحمر أمام فريقه السابق صن داونز الجنوب إفريقي في النسخة الماضية من دوري أبطال إفريقيا.

وأوقعت قرعة دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا في النسخة الماضية الأهلي في مواجهة متكررة للموسم الثاني على التوالي ضد صن داونز، وقاد موسيماني الأهلي في تحقيق نتيجة إيجابية بالمباراتين، بعدما فاز في موقعة الذهاب بالقاهرة بثنائية نظيفة قبل أن يتعادل في موقعة الإياب ببريتوريا بهدف لكل فريق يخطف الأحمر بطاقة الصعود لنصف النهائي الإفريقي ويتخطى الترجي التونسي ثم كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

ويشارك بدر بانون مع الأهلي في مباراة السوبر الإفريقي للمرة الثانية، بعدما شارك في مباراة السوبر الأخيرة ضد نهضة بركان المغربي، والتي حسمها الأهلي لصالحه بثنائية نظيفة سجلها محمد شريف وصلاح محسن.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة